أهم الأخبارفن ومشاهير

تطور مفاجئ في الحالة الصحية لدلال عبد العزيز “خطوة جديدة”

كشفت مصادر طبية عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، في بشرى قد تعيد الأمل لمحبيها، حيث أوضح الفريق الطبي المعالج أن هناك تحسن يحدث ببطء في حالتها وأنها بدأت تتحدث قليلاً.

وقالت مصادر طبية لجريدة الوطن المصرية إن حالة دلال شهدت تطورات جيدة، وإنها بدأت تتكلم وتتحرك ببطء شديد، وأكدت المصادر الطبية على أن الفنانة المصرية مازالت تحتاج الأكسجين بصفة دائمة.

وعن تفاصيل حالتها الصحية، كشف الفنان المصري عمرو سعد عن أنه أجرى مكالمة هاتفية مع دلال، وهي المرة الأولى التي يتحدث فيها معها منذ أزمتها، وقال سعد إن “دلال عبد العزيز  بترد على التليفونات بصعوبة، وكان رامي رضوان وحسن الرداد واقفين وقفة رجالة الصراحة، وعندهم حمل كبير، وأنا بحاول أطمن عليها بشكل مستمر”.

وفي تصريحات تليفزيونية كشف عمرو سعد عن تفاصيل مكالمته مع دلال عبد العزيز قائلاً: “طلبت من حسن الرداد أنها تكلمني أو تسمعني، وهيا طبعا  لحد دلوقتي متعرفش لحد دلوقتى موضوع وفاة أستاذ سمير غانم، فحسن قالي هنحط السماعة جنبها، فحسيت إنها شالت الأكسجين، وكلمتني وهيا بتنهج وبتتكلم بصعوبة، أنا كنت متأثر جداً ومتضايق بس برضه مبسوط إنها بدأت تتكلم برضه دي خطوة كويسة”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى