أهم الأخبارفن ومشاهير

عقد قران رحمة رياض على الكسندر علوم والأخير يوجه لها رسالة رومانسية  

احتفلت النجمة العراقية رحمة رياض بعقد قرانها على خطيبها عارض الازياء العراقي الكسندر علوم وسط اجواء عائلية. وتفاجىء جمهور الفنانة العراقية بهذه الخطوة  خصوصا انها لم تنشر اي خبر متعلق بعقد القران.

عقدت رحمة رياض قرانها على ألكسندر علوم وسط حضور المقربين من الأهل والأصدقاء.

 ونشرت شقيقة رحمة، نعمة رياض، عدداً من الصور ومقاطع الفيديو احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وعبروا عن فرحتهم من خلال التعليقات، متمنيين لهما السعادة واستمرار الحب.

ظهر العروسين في مكان يشبه الحديقة وينزلان على السلالم ويمشيان في مكان يشبه الحديقة المنزلية وسط التغاريد والتصفيق من المقربين.

https://www.instagram.com/p/CSQ8Q8OL5WQ/

واختارت الفنانة العراقية لهذه المناسبة فستاناً بتصميم بسيط باللون البيج ووضعت طوقاً من الأزهار على رأسها، بينما اختار ألكسندر بدلة باللون الأبيض.

الجدير بالذكر، ان رحمة رياض قد اعلنت خطوبتها على الكسندر علوم بشكل مفاجئ في شهر أيارالماضي، من خلال صور نشراها على السوشيال ميديا، وأكدا في تصريحات صحافية ان علاقة الحب بينهما بدأت قبل فترة وبأن حفل زفافهما سيكون في وقت قريب.

الثنائي يجمعهما علاقة مليئة بالحب والرومانسية، خصوصا ان خطيبها قد نشر لها فيديو على “انستغرام”  من كلمات اغنيتها الجديدة “الكوكب”، معلقا :”يا اجمل صدفة بسنيني .. اسمك خارطة عمري”.

نذكر ايضا ان خطيبها الممثل وعارض الازياء العراقي قد صرح مسبقا خلال برنامج “الساعة 25” ، انه لا يمكن وصف العلاقة التي تجمعهه بحبيبته رحمة رياض، قائلا: “ما اقدر اوصفلك شي واحد هي شو بالنسبة الي”.

في سياق آخر، رحمة رياض تعيش أكثر من فرحة هذا الأسبوع،  خصوصا بعد نجاح اغنيتها “الكوكب” ووصولها إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى