أهم الأخبارفن ومشاهير

هيا الشعيبي توضح تفاصيل خلافها مع إلهام الفضالة وتوجه رسالة رومانسية لزوجها

ما زال اسم كل من الهام الفضالة وهيا الشعيبي ترند على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا بعد كشف هيا الشعيبي عن سبب الخلاف بينهما.

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تفاصيل خلافها مع زميلتها الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بشكل مفاجئ.

خصوصا ان العلاقة بينهما اصبحت متوترة بعد زواج الهام الفضالة من شهاب جوهر رغم علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعها.

وروت خلال مقابلتها مع الاعلامي فيصل العجمي في برنامج “الفيصل” مجموعة من المواقف المتراكمة التي لم تقف فيهم صديقتها السابقة اي الهام الفضالة الى جانبها.

وقالت هيا الشعيبي: “انا للامانة ما اكرهها على اللي صار هذا كله انا احبها انا ما شيل في قلبي انا قلبي مو اسود انا بشرتي سوداء بس قلبي ابيض”.

الجدير بالذكر أن الصحافي ابو طلال الحمراني فاجأ الجميع منذ فترة بسلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه على “جريدة المرصد” كاشفًا تفاصيل الخلاف بين الهام الفضالة وهيا الشعيبي.

أكد الناقد والصحافي أن الخلاف بينهما له علاقة بقضية محاولة إنهاء حياة أحد الأشخاص التي حصلت عام 2003، حيث تم سجن والدة إلهام بعد أن تسببت بإنهاء حياة عسكري يحمل الجنسية العُمانية.

وبحسب الصحافي، فإنّ هيا الشعيبي كانت تلمّح إلى إلهام بهذا الموضوع طوال فترة صداقتهما الأمر الذي زاد الطين بلة.

في سياق آخر، وجهت هيا الشعيبي رسالة الى زوجها الممثل هاني الطباخ بمناسبة عيد زواجهم وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وعلقت على الفيديو قائلة: “ربي يحفظك ويوفقك دنيا واخره حبيبي بوعيالي .. حبيبي ويحفظك لاولادك ويحبونك مثل ما تحبهم … يا هاني احبك احبك احبك”.

كما وجهت رسالة مؤثرة لزوجها حيث قالت له ان ابنها فهد أمانة عندك، ” فهد امنه عندك انته اللي ربيته حبيبي”.

الجدير بالذكر ان هيا الشعيبي  تزوجت مرتين، المرة الاولى من والد ابنها فهد والمرة الثانية كانت عام 2010 من هاني الطباخ وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم فاطمة وجمال وسكينة.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى