أهم الأخبارفن ومشاهير

بلقيس ممنوعة من الغناء في مصر لهذا السبب.. واعلامي يكشف سبب حزنها

أثارت الفنانة اليمنية بلقيس ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بمنعها من إحياء الحفلات في مصر، كما كشف الاعلامي علي العجمي عن سبب خلافه مع بلقيس.

في التفاصيل، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارًا بمنع التعامل مع بلقيس فتحي، وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها عن أية أعمال في مصر.

وقالت النقابة في بيان أصدرته: “قررت نقابة الموسيقيين عدم التعامل نهائيًا مع المطربة اليمنية بلقيس وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية”.

وتابع: ” وذلك لعدم حصولهما على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها”.

بلقيس
نقابة الفنانين المصرية

وصدر القرار قبل أيام قليلة من تقديم بلقيس حفلها المنتظر في دار الأوبرا المصرية، وبعد ساعات من إعلان بلقيس نقل إقامتها إلى مصر.

بدوره أثار الاعلامي “علي” جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا بعد اعلانه على الهواء مباشرة عن سبب خلافه من بلقيس خلال مقابلة اجريت معه على قناة “الامارات نيوز”.

وصرّح العجمي عن سبب حزنها منه قائلا: “انا زعلت منها لـ بلقيس، لانو هيي زعلت او اضايقت لما استضفت انا زوجها سلطان”.

https://www.instagram.com/p/CSVBJYYKN7u/

وأضاف قائلا بأنه اجرى مقابلة مع زوجها سلطان ليحاول تقريب وجهات النظر بين الثنائي بهدف اقامة الصلح بينهما، ولكنها اتخذت موقف حاسم منه.

الجدير بالذكر ان الفنانة اليمنية كانت قد فاجأت جمهورها بإعلانها عن رفع قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف قائلة: “رفعت قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلنا ثقة بالقضاء النزيه”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى