أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين صبري تقلد نادين نجيم.. وما علاقة زوجة كريستيانو رونالدو

لا زال اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري يتصدر مواقع الواصل الاجتماعي بسبب اطلالاتها اللافتة، ولكن هذه المرة أثارت ياسمين الجدل عبر منشورها الأخير والذي عرضها لانتقادات واسعة بسبب نادين نجيم، فما علاقة زوجة كريستيانو رونالدو؟

تفاعل العديد من المتابعين مع منشور ياسمين صبري والذي ظهرت فيه بإطلالة صيفية خطفت من خلالها أنظار المتابعين عبر حسابها في “انستغرام”.

ولكن اللافت، أن ياسمين بدت شبيهة جدا بـ نادين نجيم، وهذا ما عرضها لانتقادات لاذعة من جمهورها والذين تساءلوا عن سبب الشبه الكبير بينهما، وعلق احدهم قائلا: “صايرة تشبهين نادين”، واضاف آخر: ” خلصتي من جورجينا ورحتي لنادين”.

https://www.instagram.com/p/CSWsN8vjdBA/

بدورها، نشرت عارضة الأزياء وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا رودريغز​ صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون وصندل باللون الأبيض من دار Hermes.

https://www.instagram.com/p/CSTvCB_MxJ4/

ولفت الجمهور الى ان هذا الصندل نفسه كانت قد ارتدته ياسمين صبري ​​ قبل أيام بصور نشرتها هي أيضاً على حسابها الخاص في “انستغرام”.

https://www.instagram.com/p/CSJ73soDGLS/

وبحسب الموقع الرسمي لدار Hermes يبلغ سعر Oran sandal حوالي 630 دولار أميركي ما يعد مبلغاً كبيراً بالنسبة لحذاء صيفي.

الجدير بالذكر أنه كانت قد سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رسالة من صفحة غير موثقة على موقع “فيسبوك” تحمل اسم “جورجينا رودريغز” .

وتوجهت جورجينا بالرسالة الى ياسمين قائلة:” كوني نفسك وليس أنا”، مشيرا الى الحساب الرسمي للفنانة المصرية. وجاءت الرسالة بعد تداول الكثير من جمهور النجمتين مجموعة صور تظهر تقليد ياسمين لجورجينا في المظهر والملابس.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى