أهم الأخبارفن ومشاهير

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يجتمعان معاً على البحر.. ما حقيقة عودتهما

دائما ما يتصدر الممثل السوري عبد المنعم عمايري مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا اذا ارتبط اسمه بمواطتنته الممثلة أمل عرفة، فبعد الصورة التي نشرتها الأخيرة، عادت الشكوك حول عودة الثنائي مجددا، فما حقيقة عودتهما؟

في التفاصيل، نشرت ​أمل ​ صورا وفيديوهات خلال تناولها الغداء مع طليقها ووالد ابنتيها ​عبد المنعم كما قام هو بدوره بـ مشاركة الصور عبر حسابه في “انستغرام”.

وبدت العائلة سعيدة جدا باجتماع الثنائي وقضائهما الوقت معاً خلال تواجدهما في بيروت فتساءل المتابعين ان كانت الأمور قد عادت الى مجاريها بين الثنائي.

ولكن بحسب مصادر موقع “الفن” والتي أكدت أن أمل وعبد المنعم لم يعودا الى بعضهما الا انهما يحترمان بعضهما خصوصا ان لديهما ابنتين وكل ما في القصة انه صودف وجودهم جميعاً في لبنان فاتفقوا على الخروج سوياً وتناول الغداء.

وكانت قد كشفت أمل أنها سافرت إلى بيروت للمشاركة في مسلسل يجمعها بمواطنتها كاريس بشار، وأكدت أنها فور عودتها إلى دمشق ستبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي، مبدية سعادتها وحماسها لخوض هذه التجربة.

الجدير بالذكر أن عبد المنعم كان قد نفى خلال مقابلته مع الإعلامية رابعة الزيات عن إمكانية عودته هو أمل من جديد، مؤكدا أنَّ هذا الموضوع منتهي تماماً، ولا يفكران في العودة مرةً أخرى.

وعن علاقته بإبنتيه علق قائلا: “علاقتي بهن جيدة جداً، وهن لا يريدنَّ أن ارتبط أبداً، أما بالنسبة لوالدتهن يتمنيْن أن ترتبط أو تتزوج”.

ويذكر أن الفنان السوري كان قد صرح عن سبب انفصاله عن أمل قائلا إنها كانت خلافات يومية بسيطة، الى أن هذا الانفصال تسبب في تفكك العائلة.

https://www.instagram.com/p/CSUlzZvHQek/

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى