فن ومشاهيرفيديو

شام الذهبي تتحول إلى هشام … سبب ترك اصالة لها في مصر وتوجهها الى لبنان !

النجمة السورية توجهت في رحلة عائلية الى بيروت مع اولادها

نشرت شام الذهبي ابنة اصالة نصري صورة عبر خاصية الستوزي على حسابها الخاص على انستغرام لكوب قهوة حصلت عليه من احد المتاجر العالمية الذي يعتمد كتابة اسم الزبون على الكوب.
الا ان فريق عمل المقهى كتب اسم هشام عوضا عن شام. فنشرة الفتاة الصورة معبرة عن صدمتها.
ونشرت شام عددا من الصور لمأكولات وحلوى، ليبدو انها خصصت يوم امس لنفسها للخروج بعدما تركتها والدتها واشقاءها وذهبوا الى لبنان، فيما لم تتمكن الشابة من الذهاب معهم بسبب عملها.
وكانت اصالة نصري قد نشرت صورا لها ولاولادها وشقيقها انس في المطار في مصر قبل توجههم في رحلة عائلية، ليعود نيكولا جبران وينشر صورة مع اصالة بعدها بساعات ليتضح عبرها ان اصالة وصلت الى لبنان. ولم يُعرف ما اذا كانت رحلة اصالة الى لبنان في اطار تحضير لعمل جديد او مجرد رحلة عائلية. خاصة بعد ما تعرضت له اصالة في لبنان خلالة رحلتها الاخيرة قبل اعوام وتوقيفها.
يذكر ان اخبارا عن ارتباط شام الذهبي بطبيب مصري خرجت الى العلن قبل اشهر، ليعود ويتم التداول بخبر عن خطوبة الثنائي بعد حضور عائلته الى منزل والدتها ما اضطر شام الى توضيح ان الامر ليس سوى غداء عائلي للتعارف ولم يتم خلاله تحديد موعد للخطوبة او عقد القران.
ويبدو ان اصالة بدأت تتعافى من تراعيات طلاقها من المخرج طارق العريان. فبعد طلاقها بقيت اصالة لأشهر تتخبط جراء هذه الخسارة، واعلنت في احدى المرات انها افتقدته كثيرا وانها راجعت نفسها واخطاءها التي تسببت بهذا الانفصال.
وتردد من قبل مصادر مقربة من الثنائي ان احد اسباب ابتعاد العريان
هو اهمال اصالة لعائلتها واستحواز عملها على معظم اهتمامها اضافة الى طبعها الحاد في التعامل مع الامور.
اصالة كانت قد استغلت فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد للتقرب من اولادها ولتمضية وقت اكبر معهم، وعبرت اكثر من مرة عن سعادتها خلال هذه الفترة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى