أهم الأخبارفن ومشاهير

يعقوب الفرحان يتسبب بضجة كبيرة في السعودية والسلطات تتدخل بشكل فوري

أحدث مقهى سعودياً ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعليق صور أبطال مسلسل “رشاش” المثير للجدل على جدرانه، وتتضمن عبارات مستفزة.

وتم تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يتضمن صور الأبطال المعلقة على كل جدران المحل، وعبارات المسلسل المكتوبة على الأكواب من بينها عبارة ” اللي يبي الدح ما يقول أح”، وعبارة “ملغم يالملاعين”.

كما أثار ديكور المقهى الجديد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن السبب الذي جعل من “رشاش العتيبي”، بطلًا يفتخر به الشباب في المملكة العربية السعودية، على الرغم من أن الهدف من سرد قصته هو أن يكون درسًا لكل من تسول له نفسه بأن يخرج عن القانون السعودي.

https://www.instagram.com/p/CSciDzkNH-n/?utm_source=ig_embed&ig_rid=75354cfa-4ddb-47c5-aa55-fadfd8c2bd3e

وبعد ساعات من تداول مقاطع فيديو وصور من داخل المقهى، الذي لم يُكشف عن إسمه، أعلنت وزارة التجارة السعودية إغلاق المقهى المخالف بالشمع الأحمر.

يُذكر أن مسلسل “رشاش” يحكي قصة قاطع طرق في الثمانينيات “رشاش الشيباني العتيبي”، وإنتهت قصته الحقيقية بوفاته في تشرين الأول عام1988.

كما أثار المسلسل العديد من ردود الفعل بين المتابعين، مما جعل بطله الممثل السعودي يعقوب الفرحان توضيح بعض المعلومات، فقال خلال مقابلة مع برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، أن فكرة العمل بدأت عام 2020، وعُرض عليه ووافق عليه فوراً.

ورد أن العمل ليس له علاقة بالقصة الأساسية، غير أنه مستلهم منها فقط، ويحتوي على خليط من “الأكشن” والتشويق والإثارة، مؤكداً على أن العمل مؤشر جيد لتطور مستقبل السينما السعودية.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى