فن ومشاهير

ابنة عاصي حلاني تنشر صورة لها في السرير وهي نائمة !

متابعون يشبهونها بوالدتها

نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام، وظهرت ماريتا وهي في السرير.
الفيديو يبدو انه من احد تحديات تطبيق تيك توك خاصة وانه من المعروف عن الفتاة ان هذا التطبيق هو المفضل لديها، وتمضي هي وشقيقها الوليد وشقيقتها دانا وقتا طويلا على تحديات هذا التطبيق.
إلا ان ما لفت انتباه المتابعين هو وجه ماريتا الطفولي الذي بدى في غاية النقاء خلال الفيديو وكأن الشابة العشرينية ما زالت في اعوام طفولتها.
واثنى عدد من المتابعين على جمالها كما اشاروا الى الشبه الكبير بينها وبين والدتها كوليت الحلاني.
وكانت قد انتشرت قبل اعوام صورة لماريتا خلال اجازة لها وظهرت بدون مكياج لاقت استحسان جمهورها كثيراً.
ومن المعروف عن الفتاة انها لا تحب تطبيق المكياج بشكل مبالغ به على وجهها، على عكس شقيقتها دانا، واعلنت ماريتا في وقت سابق انها تنزعج من الاشخاص الذين يسألوها عن سبب لون بشرتها الباهت عندما تكون بدون مكياج، وقالت : هذا شكلي انا لست مريضة.
ودخلت ماريتا الحلاني، مؤخرا مجال التمثيل من خلال مسلسل 2020 إلى جانب النجم السوري قصي خولي ونادين نجيم.
وفي تصريح لقناة العربية، اشارت ماريتا الى انها تعتبر أن تجربتها في التمثيل ممتعة جداً، وهي سعيدة بها وترى أنها من أجمل التجارب في حياتها، موضحةً أنها تهوى التمثيل منذ كانت صغيرة وهي تحقق حلمها اليوم.
ولفتت الى ان كلاً من نادين نجيم وقصي خولي يتمتعان بشخصية مرحة وهما جدّيان في العمل وقريبان على القلب، كما أن قصي صديق العائلة ويشجعها دائماً وقد حصلت الكثير من المواقف المضحكة والفكاهية خلال التصوير.
من جهة ثانية فقد انتهت ماريتا من تسجيل أغنية جديدة لها بعنوان ،”قولولو” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع رياض شرارة والأغنية طابعها رومانسي وهادئة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى