أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين صبري غير سعيدة مع ابو هشيمة: المال ليس كل شيء!

رسائل من ياسمين صبري تشكك بعلاقتها برجل الاعمال المصري

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري عبر حسابها الخاص على انستقرام سلسلة صور عبر خاصية الستوري أثارت جدلا واسعا في صفوف متابعيها، وطرحت تساؤلات عديدة.
الصور مأخوذة من كتاب يبدو أن ياسمين صبري تقرأه، وما لفت الامنباه ان ياسمين قامت بوضع علام على جملتين محددتين في الصور التي نشرتها أثارت مخاوف الجمهور.
المقطع الأول يتحدث عن أن الانسان لا يمكن أن يحقق مكاسب، ولا يمكن ان يشعر بالرضى إن كسب العالم اجمع وخسر روحه ونفسه،أما الهملة الثانية فتتحدث عن قهر الناس بالقوة، وتشير الى ان لا شيء يبقى بالقوة، وكل ما يتم فرضه بالقوى سرعان ما يتبدد.
هاتان الجملتان أثارت مخاوف جمهور النجمة المصرية حول مصير علاقتها بأحمد ابو هشيمة، خاصة وان جمهورها كان قد صنفها أسعد شخص في العام 2020 نظرا لحياة الترف التي تعيشها مع رجل الاعمال المصري.
فياسمين لا تتأخر عن استعراض اسلوب الحياة الخاص بها والذي باتت تتمتع به عقب عقد قرانها من رحلات على جزيرة خاصة الى مناطق خاصة بالاستجمام.
واعتبر عدد من المتابعين أن ياسمين وبعد الحديث عن حياة الذخ التي تعيشها تقصدت نشر الجمل للاشارة الى ان السعادة ليست في المال، في حين اعتبر عدد آخر ان ياسمين تتبع هذه الطريقة لتوهم الناس انها غير سعيدة وتتخلص من الحسد.
وكانت ياسمين قد نشرت في الايام الماضية صوراً لها خلال رحلة بحرية رافقت بها زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة وبدا الثنائي في غاية السعادة والتفاهم، ما يرجح فرضية ان تكون ياسمين نشرت هذه الجمل من دون اي ابعاد او غايات او رسائل تنوي ايصالها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى