أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

مفاجأة احمد ابراهيم لـ انغام: اعاد زوجته الاولى الى ذمته من دون علمها!

قبل أشهر انشغل المتابعون بخبر انفصال النجمة المصرية انغام عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليتضح بعدها ان سبب الانفصال قرار احمد التراجع عن انفصاله من زوجته الأولى ياسمين عيسى.

إلا ان جديد القصة ما كشفته مصادر خاصة لـ”الوطن”، أن أحمد اعاد زوجته الى ذمته من دون علمها أو أهلها الذين يرفضون أن تكون لابنتهم زوجة ثانية، وهي الفنانة أنغام التي تزوجها عرفيا، 18 أكتوبر الماضي، ثم رسميا 19 فبراير الماضي.

وأضافت المصادر، أن خلافات اشتعلت بين أنغام وإبراهيم، الفترة الأخيرة، بسبب اهتمام الأخير بأولاده وعودته لزوجته الأولى.

تفاصيل الواقعة تعود إلى فبراير الماضي، حينما قالت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم أنه تم اخطارها بزواج أنغام من زوجها على عنوان الاستديو الذي تتشارك مليكته مع زوجها أحمد إبراهيم، حيث أنهما تزوجا سرا منذ فترة واضطرا لتسجيل زواجهم بعدها بأحد مكاتب الشهر العقاري ليكون زواج شرعي أمام الرأي العام.

وأضافت في بيان، أن التسوية التي من المفترض أن يقوما بها سويا بعيد عن ساحات القضاء لم تفضي إلى شيء حتى حيث أنه رفض تطليقها وحاولت عائلته عدة مرات للتدخل وتطليق ابنتهم إلا أن إبراهيم دائما يتهرب منهم في إشارة واضحة أنه يريد الاحتفاظ بكلا الزوجتين: أم أولاده وأنغام.

وكانت انغام قد حسمت ما تردد حول زواجها سرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال لقائها مع برنامج “إم بي سي ترند”، على هامش حفلها الغنائي بالكويت، ضمن مهرجان “فبراير الكويت”.

واكتفت أنغام بالتعليق على نبأ زواجها، قائلة: “الله يبارك فيك.. شكرًا”، وأنهت اللقاء سريعًا، دون ذكر تفاصيل ارتباطها بـ إبراهيم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى