أهم الأخبارفن ومشاهير

رضوى الشربيني توضح سبب إتهامها بطلاق النساء العربيات

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تعرضت لموجة من الانتقادات حيث اتهمها البعض بأنها تسببت في طلاق نصف نساء العالم العربي، بالاضافة الى كشفها عن سبب كره الرجال لها.

واجهت رضوى الشربيني تعليق حاد من أحد المتابعين، حيث قال: “بعدما طلقتي نصف نساء العرب.. قلبتي رومانسية وحب وغرام”.

لترد الاعلامية المصرية قائلة :”وحضرتك عرفت من نص نساء العرب إني أنا السبب في طلاقهن؟”

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للإنتقادات إذ تعتبر من اكثر الاعلاميات جرأة على مواقع التواصل بسبب كلامها المستفز عن الرجال والنصائح التي توجهها للمرأة في برنامجها الخاص “هي وبس”.

ففي السياق عينه، عبّرت رضوى الشربيني عن سبب كره الرجال لها، حيث ردت على متابعة سألتها عن الأمر، قائلة: “لأنني أقول الحقيقة، التي لا يريدون أن يسمعوها”.

الجدير بالذكر، ان الإعلامية المصرية قد نفت مؤخرا صحة الشائعات المتداولة حول زواجها سرا من زوج زميلة اعلامية، مؤكدة أنها ما زالت مصرة على موقفها وترفض أن تكون”زوجة ثانية”.

شددت خلال كلامها: “عايزة أقول لكل الناس اللي بتحبني أو مش بتحبني أنا مش مرتبطة ولما يرتبط كل الناس هتعرف عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخشاء”.

رضوى الشربيني تَعتبر ان الزواج ليس حراماً ، قائلة :” وأنا لا أقبل اتجوز راجل متجوز ولا أحب اكون ضرة وفي ستات تنقيل بس أنا مش عايزة”.

نذكر  أن الإعلامية المصري رضوى الشربيني اثارت الجدل مؤخرا بعد تقديمها نصيحة جريئة، حيث قررت أن تقف إلى جانب الرجال.

ووجهت نصيحة مباشرة لهم من خلال برنامجها حول أقصر الطرق للوصول إلى قلب المرأة، قائلة: “أقرب طريق لقلب الست إنك تطلع راجل!!

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى