أهم الأخبارفن ومشاهير

مودل روز تثير بلبلة بسبب تصرفاتها الجريئة.. ومحكمة تلزمها بدفع هذا المبلغ المالي

لا تزال الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية مودل روز تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاتها الجريئة، وتعرضت هذه المرة لانتقادات لاذعة بعد الفيديو الجريء لها وهي على السرير وهذا ما فرضته المحكمة الامريكية عليها.

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ مودل ظهرت فيه باطلالة جريئة عرضتها لانتقاد واسع من قبل متابعيها.

وظهرت الفاشينيستا السعودية في الفيديو وهي تقوم بتصوير نفسها على السرير أثناء تصفحها احد الكتب خلال قضاء عطلتها الصيفية.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من فيديو مودل، وعلق احدهم قائلا: ” شو الهدف من الفيديو”، وأضاف آخر: ” مش تقاليدنا وعاداتنا”.

وفي جانب آخر، كشف نجم السوشال ميديا الشهير ياسر الفيصل عن مستجدات جديدة في قضية مودل روز ضد زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود.

ونشر الفيصل صورة تكشف أن إحدى محاكم كاليفورنيا قد حكمت على مودل بدفع مبلغ مالي شهري تصل قيمته إلى 23 ألف دولار لزوجها.

وعلق الفيصل على الصورة قائلا: “حكمت محكمة كاليفورنيا في صف زوج مودل روز وأمرت بأن تدفع له 23 ألف دولار شهريًا يعني 88 ألف ريال سعودي، وهذا القرار يمكن يستمر للأبد، عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية، قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم بس ما صدقتونا”.

الجدير بالذكر أن قضية مودل مع زوجها السابق محمد الحمود كانت قد شغلت السوشال ميديا في الفترة الأخيرة، وبدأت القصة بعد خروج الأخير عن صمته وكشف بأنه زوجها، وأنه ساندها في بداية حياتها، وأنه كان سببًا في شهرتها وتوجهها لأمريكا، وأن هدفه كان دعمها.

وأضاف الحمود أن حياتهما الزوجية انقلبت 180 درجة بعد دخول شاب أمريكي لحياة مودل روز، والذي تسبب بتغيير تصرفاتها وكثرة المشاكل بينهما.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى