أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

اعلامية كويتية تفضح شخصية نانسي عجرم … وتكشف جانباً لا نعرفه عنها!

يبدو أن هناك جوانب اخرى نجهلها عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فالاعلامية الكويتية ليلى أحمد كشفت واقعة نادرة شكلت صدمة حول شخصية نانسي عجرم.

وقالت الإعلامية ليلى أحمد عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، إنه أثناء إجراء لقاء إعلامي معها في الفندق، انسكبت قهوة على السجادة، لتعتقد أن عجرم ستتصل بخدمة الغرف لكي ينظفوا البقعة، لكنها فوجئت بالفنانة تركض إلى الحمام وأحضرت منه منشفة مبللة لمسح السجادة.

وأردفت أحمد أنه بعد أن نظفت نانسي السجادة، عادت إلى الحمام وبللت المنشفة مرة أخرى، ثم فركت السجادة حتى نظفتها تماما، وتحدثت إثر ذلك عن جمال شخصية نانسي عجرم.

وأشارت ليلى أحمد إلى أن تصرف نانسي عجرم يعكس مدى عفويتها، قائلة “هذه هي الفنانة الجميلة نانسي عجرم، عذبة مرحة، ما عندها ادعاءات بحكي ما الو طعمه، وكلام كبير بالمثاليات”.

وتابعت “حدّثتني عن جدتها ووالدتها، وإنها كانت قبل الزواج تساعد في شغل البيت، وكما يقول اللبنانيون” رجليها على الأرض”، في إشارة لبساطتها.

وكانت ابنة نانسي عجرم قد خطفت الانفاس بجمالها في احدث فيديوهات انتشرت لها حيث بدت شابة صغيرة جميلة تشبه والدتها الى حد كبير.

ومنعت نانسي ابنتها الكبرى من استخدام تطبيق تيك توك بشكل كبير كما طلبت منها اضافة خصوصية الى حسابها على التطبيق كي لا يتمكن اشخاص اغراب من مشاهدة فيديو الفتاة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى