أهم الأخبارفن ومشاهير

ظهور توأم دلال عبد العزيز بعد وفاتها

أحدث ظهور توأم دلال عبد العزيز موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تجسيدها شخصيتها في مشهد من مسلسل “الرجالة في خطر”.

وظهرت توأم دلال، وهي  البلوغر العراقية باريز هادي وقد حولت ملامحها وشكلها لتبدو نسخة طبقاً الأصل منها، كما إعتمدت على الشعر المستعار والحركات التعبيرية  لتجسيد شخصية دلال.

وتحوّلت باريز أيضاً إلى شخصية زوج دلال، الممثل المصري الراحل سمير غانم، عن طريق الماكياج، وأدت مشهداً تمثيلياً يجمعهما.

ونشرت الفيديو على  “إنستغرام” وأرفقته بتعليق: ” مدة قصيرة… فقدناكم …. آلم بعادكم كبير جدا … يا رب صبر دنيا و ايمي و يا رب اسكنهم فسيج جناتك .. الله يرحمهم”.

https://www.instagram.com/p/CSXWkmpMApX/

وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير وأجمعت معظم التعليقات على موهبة وإحترافية باريز، كما إعتبر البعض وبسبب الشبه الكبير بين باريز ودلال، أنها “توأم دلال” التي ظهرت بعد وفاتها.

يُذكر أنه ليست المرة الأولى التي تجسد فيها باريز شخصية الممثلين والفانين، فسبق لها أن قلدت شخصية سندريلا الشاشة العربية، الممثلة المصرية سعاد حسني، وحازت على إعجاب العديد من المتابعين

والبلوغر باريز هادي، هي خبيرة ماكياج عراقية، وصانعة محتوى ترفيهي، تعيش في الدنمارك، وهناك درست فن الماكياج.

كما أجادت رسم ملامح عدد من الفنانين، منهم الفنانة السورية أصالة، الممثلة المصرية نجلاء فتحي، الممثل المصري محمود ياسين، الشحرورة صباح، وغيرهم.

وكان  توفي سمير غانم يوم 20 أيار/مايو الماضي، عن عمر يناهز الـ84 عاماً، بعد تعرّضه لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة، بأحد المستشفيات في مصر.

كما أن دلال عبد العزيز توفيت يوم 7 آب/أغسطس الحالي، عن عمر 61 عاماً، بعد معاناتها من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى