أهم الأخبارفن ومشاهير

زين كرزون تهاجم الساخرين منها: “يا ناصحة .. ما أقرفك”.. هكذا أصبح شكلها

تعرضت مدونة الموضة والجمال الأردنية زين كرزون، شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الى سخرية واسعة من بعض المتابعين، بعد تغيير شكلها بشكل صادم، ووجهت لهم هذه الرسالة، بعد تعرضها لمضايقات عديدة.

وردت زين على الساخرين منها، بعد فيديوهاتها الأخيرة بوصفها بكلام غير لائق، عقب زيادة وزنها بشكل ملحوظ، مؤكدة على أنها لا تهتم بمثل هذه التعليقات، التي قد تؤثر في صحتها وحالتها النفسية.

وقالت زين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام”: “للناس اللي عم يضايقوني بسبب فيديوهاتي ويقولون علي يا بقرة، يا ناصحة، يا دبة، ما أقرفك، بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفات لكلامكم، أنا ما بيفرق معايا شو ما صار وشو ما قلتم”.

وأضافت: “انتم عم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هاد الكلام اللي بلا طعما، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة وبتتأثر بالسلبيات”.

وبررت زين وزنها الزائد، قائلة: “حكيت اني باخد دوا من 3 سنين زادتت عليا 14 كيلو ودكتورتي وقفتلي ياه حاليا”.

وطالبت الجميع بعدم التعرض لبعض الأشخاص، قائلة: “هناك بعد الأشخاص مثل هذه المضايقات بيؤذيهم، أنتم ما تعرفون شو بيشوفوا أو شو الضغط العصبي اللي خلاهم يقومون بهاد فعل”.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات وصور لـ زين قبل عمليات التجميل، منتقدين شكلها بين الآن والماضي، وعلق أحدهم: “شوفي شكلك قبل عمليات التجميل”، واضاف آخر ساخرا: ” شو اسمو الدوا بدي انصح”.

https://www.instagram.com/p/CSo0AiICDpT/

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى