أهم الأخبارفن ومشاهير

نجم “طيور الجنة” الوليد مقداد يستعد لحفل زفافه

بدأت استعدادت نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد وخطيبته نور غسان، لحفل زفافهما.

ونشرت  القناة الرسمية الخاصة “عصومي ووليد –” على “يوتيوب” استعدادتهم للحفل ابتداءً من شرائهم البدلات وفساتين الفرح، وإنتهاء بإجتماعهم لمناقشة مجريات الحفل وإختيار المعازيم.

وأشار مؤسس طيور الجنة خالد مقداد، والد المعتصم والوليد، أن المدعويين سيكونون من الأفراد المقربين للعائلة، بينما سيشرف المعتصم على تصوير الحفل.

ورجّح بعض المتابعين أن يُعرض حفل الزفاف، مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الوليد أعلن خطوبته قبل عام تقريباً، وصًدم الجمهور من الخبر، لأن صورة الوليد والمعتصم لا زالت راسخة في عقولهم كأطفال، على الرغم من أنهما بعمر المراهقة حاليا.

كما انتشرت العديد من الشائعات أن نور، خطيبة الوليد، هي ابنة عمه، وأنها أكبر منه سناً، إلا أنه نفى هذه الشائعات بفيديو مؤكداً على أنهما من الجيل نفسه، وأن صلة القرابة بينهما بعيدة.

كما تناقلت إحدى الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات أن الوليد إنفصل عن خطيبته، بعد شجار كبير وقع بينهما، إلَّا أنه نفاها أيضاً من خلال نشره صورة جديدة برفقة خطيبته، وتلقيا العديد من التعليقات من المتابعين، الذين تمنوا لهما السعادة في علاقتهما.

وشارك أيضا الوليد عبر حسابه على “يوتيوب” فيديو، استعرض فيه منزل الزوجية، الذي سيسكن فيه مع عروسته.

كما شدد من خلال فيديو له مع شقيقه المعتصم ووالدههما، على أنن المنزل مؤقت للمكوث فيه بعد حفل الزفاف وقبل السفر، موضحاً أنه هدية من عم العروس لهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى