أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

تسجيل صوتي أخير لـ رجاء الجداوي قبل وفاتها …

نكشف تفاصيل وصية الفنانة الراحلة التي تركتها قبل اسابيع

رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عامًا.
وفي آخر تسجيل صوتي لها وجهت رجاء الجداوي رسالة قائلة “حبوا نفسكو وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه دا”، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.
وأضافت رجاء الجداوي “لافتة إلى أنه من الممكن أن يوجد إلى جانبنا مصاب ولكن لا يظهر عليه أعراض المرض لذا التزام المنزل هام للغاية”.
وبعد وفاة رجاء الجداوي ببعض الوقت وصلت أميرة مختار، ابنة الفنانة، إلى مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، لاستلام والدتها، والعودة مرة أخرى إلى القاهرة حتى يتم دفنها في البساتين كما أوصت.

وفي خطوة لافتة نعت الشركة الأشهر في عالم الشخصيات الكرتونية “ديزني” وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، حيث شاركت الفنانة الراحلة بتقديم صوتها في بطولة النسخة العربية من فيلم ديزني “مزرعة في خطر” وقامت بأداء صوت البقرة هانم في عام 2004.
الصفحة الرسمية لديزني بالعربي نشرت صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعلقت عليها قائلة: صوت أخر أسعد الملايين من محبي ديزني يغادر عالمنا.. إنتقلت إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي بعد معاناتها مع فيروس كورونا عن عمر يناهز 82 عامًا.
وتابعت موضحة مشاركة الفنانة الراحلة في عالم ديزني قائلة: “شاركت الفنانة رجاء الجداوي في عام 2004 في بطولة النسخة العربية من فيلم ديزني الكلاسيكي ”مزرعة في خطر“، حيث قامت بأداء صوت بقرة هانم”.
يشار إلى أن آخر عمل شاركت به رجاء الجداوي كان مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في رمضان الماضي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى