أهم الأخبارفن ومشاهير

ممثلة مشهورة تُقبل شقيقتها في فمها.. وترد على مهاجميها “عقولكم مريضة”

أثارت الممثلة والإعلامية المصرية جوري بكر جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت صورة لها جريئة مع شقيقتها، وعبرت جوري عن غضبها الشديد عبر رسالة صادمة وجهتها لمنتقديها.

وظهرت جوري في صور لها من سهرة جمعتها بشقيقتها شيراز، أثناء تواجدهما في دبي، وصدمت المتابعين وهي تُقبّل شقيقتها بطريقة حميمة.

وعلقت جوري على الصورة، قائلة: “سنتشاجر دائما، وسنتصالح.. هذا ما تفعله الشقيقات، نتجادل، نبرز نقاط ضعفنا وأخطائنا وقرارتنا الخاطئة، نظهر عيوبنا التي أصابتنا منذ الطفولة، ثم نعود لنتحد سويًا حتى المرة القادمة، بحبك يا حتة من قلبي”.

https://www.instagram.com/p/CSu1Uwah6Kv/?utm_source=ig_embed&ig_rid=76d97147-a94e-4bb1-90f5-c31b99fda3e0

وتعرضت جوري إثر ذل لإنتقادات لاذعة من المتابعين، بسبب هذه الصورة الجريئة مع شقيقتها، وعلق أحدهم قائلا: “عيب الحركات دي اختك”، وأضاف آخر: “ميفعش الحركة لبتعمليها”.

وعبرت جوري عن غضبها من الهجوم عليها، بعد نشرها الصورة مع شقيقتها، بطريقة إعتبرها البعض مخلة بالآداب العامة.

وقالت جوري عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على  ” انستغرام”: “أنا مش هبرر مواقف ولا أي حاجة بعملها لأي حد، بس بجد أنتوا ناس مريضة”.

وأضافت: “بالأخص اللي كاتبين كومنتات سخيفة وقذرة، دي أختي اللي ببوسها بوسة جميلة وطاهرة، ومش هشيلها عشان أنتوا اللي عقولكم مريضة”.

جوري بكر
جوري بكر

وأغلقت جوري التعليقات على الصورة في حسابها، معتبرة أن ما قامت به تجاه شقيقتها هو شيء طبيعي، وليست حركات مخلة بالآداب.

يُذكر أن جوري كانت شاركت في مسلسلَي “لحم غزال” مع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، و”موسى” مع الفنان المصري محمد رمضان، اللذين تم عرضهما خلال شهر رمضان الماضي.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى