أهم الأخبارفن ومشاهير

السعودية نيرمين محسن بالحجاب من داخل المسجد.. وتعلق: “قراري وحدي”

أثارت الممثلة السعودية نيرمين محسن ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن صدمت المتابعين بإعلانها إرتدائها الحجاب.

ونشرت نيرمين مقطع فيديو عبر حسابها بموقع “سناب شات”، أعلنت فيه ارتدائها الحجاب، من داخل المسجد النبوي.

وقالت نيرمين في مقطع الفيديو: “أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين”.

وأوضحت أنها أرادت إتخاذ هذا القرار بعيداً عن كل البشر، مشيرةً الى أنه لا يوجد أي شخص شاركها هذا القرار، وأن أول شخص عرف به هو والدتها.

وتابعت: “قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيراً لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر”.

https://twitter.com/blue__999/status/1428980927087226880

وكانت نيرمين ردت سابقاً على إمكانية ارتدائها الحجاب، مُعبَّرةً عن تمنيها الوصول لهذه المرحلة.

وتابعت في مقطع فيديو نشرته في حسابها على “سناب شات”: “أتمنى أوصل لمرحلة أكون فيها راضيةً تمام الرضا، ونفسي تكون مرتاحة للقرارات اللي باخدها”.

وعقَّبت نيرمين، قائلةً: “الموضوع ترا حاساه زي جهاد النفس، لكن إن شاء الله وأتمنى رب العالمين يهدني لما يُحب ويرضى، مش بس بالحجاب، لكل شيء في هذه الحياة”.

وأضافت: “في مواضيع أعمق من الحجاب، نفسياً وداخلياً، كيف تراقب رب العالمين في معاملتك مع الناس، هذه من أهم الأشياء، أتمنى أوصل لهذه المرحلة، مرحلة الرضا مع ربي”.

https://www.instagram.com/p/CQfFHCOBC-r/?utm_source=ig_embed&ig_rid=446bc883-82ea-4ca4-8c34-1c7b38c86dfa

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى