أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو مسرّب لـ بدور البراهيم على اليخت.. وتهدد بـ اللجوء الى القانون

لم تجد الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم أمامها سوى القضاء لمواجهة مسربي مقاطع الفيديو الخاصة بها، إذ كلفت مكتب محاماة بملاحقة جميع من سرّب فيديو لها.

وقررت بدو اللجوء إلى القضاء بعد تسريب مقطع فيديو لها، ظهرت فيه من دون فلتر على أحد اليخوت في رحلة بحرية، وهي ترقص، وبدت من دون ماكياج مما سبب صدمة للجمهور، بسبب تغيير ملامحها، التي اعتادوا عليها.

وردت بدور عبر حسابها في “سناب شات”، مؤكدة على أن الفيديو الذي سرب لها وهي في البحر، مفبرك وغير حقيقي.

وقالت في الفيديو: “في عندي مقابلات على “يتويوب” وأنا من غير فلتر، تقدرون تدخلون وتشوفوني، وفي مقابلة جديدة رح أسويها إن شاء الله بدون فلتر.”

وأضافت: “أساسًا الكاميرا تسمن الواحد 8 كيلو تخيلون، فأنا ما يهمني هذه كله، أنا يهمني المقطع هذا، نزلت فيه بملابس البحر، وما تهمني الفبركة ولا يهمني أني أنا طالعة بالفتر أو بدون.”

وتابعت بدور: “مو حلو ما حبيت، أنا مو بودي أطلع بالمقطع هذا والناس بتتداوله، هذا مقطع خاص جدًا جدًا جدًا، وأحس أنه يسيء لي أنا ولذاتي، يعني ما ودي الصراحة”.

كما نشرت بدور بياناً تضمن تكليفها لأحد المحامين بمتابعة كل من نشر المقطع، سواء أشخاصاً أو حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي، إذ وصفتهم بأنهم “حاقدون” على النجاحات، التي حققتها وتميزها بأعمالها.

وتضمن بيان الوكيل القانوني بدور ملاحقة مرتكبي هذه المخالفات، بإعتبارها جرائم قانونية تستوجب العقاب.

وشدد البيان على تلك المخالفات، التي رصدت وتطلب العقوبة بسببها، تأتي بموجب نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، وتصل عقوبة ذلك للحبس والغرامة.

https://www.youtube.com/watch?v=hSql7KQyZlg

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى