أهم الأخبارفن ومشاهير

دينا الشربيني بـ شورت قصير في الساحل الشمالي.. ونحافتها تلفت الأنظار

أصبحت الفنانة المصرية دينا الشربيني في الفترة الأخيرة تشغل الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد ظهورها الأخير في “انستغرام” حيث بدت بنحافة مفرطة جعلت العديد من المتابعين يتساءلون عن ما اذا كان عمرو دياب هو السبب.

وانتشرت صورة لدينا خلال تواجدها في الساحل الشمالي، وأحدثت  جدلا كبيرا بين الجمهور، خصوصا انها ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية قميصا أبيض اللون بفتحة واسعة من منطقة الصدر كشف جزء من بطنها، وأكملت الاطلالة بهوت شورت باللون الأبيض أيضًا.

دينا
دينا الشربيني

وتساءل المتابعون حول سبب نحافة دينا المفرطة، وعلق احدهم: “ا كلي يا بنتي أي حاجه متعمليش في نفسك كده” فيما اضافت أخرى: “هو حبك لعمرو دياب لعمل فيكي كده”.

ولكن ما لا يعلمه الكثيرون، ان دينا سبق وذكرت أنها تتبع خطوات معينة لتحافظ على اطلالتها اللافتة وجسدها الرشيق رغم عشقها للطعام واللحوم بشكل خاص.

و كانت دينا قد تحدثت عن سبب نحافتها ورشاقتها خلال أستضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، رغم عشقها لمختلف الأطعمة و تناولها الأطعمة بإختلافها، قائلة  أنها دائمًا ما تحاول عدم الإكثار من تناول الطعام بشكل كبير حتى لا تزيد في الوزن .

وعن السر الكامن وراء رشاقة دينا الشربيني وجسمها النحيف، أشارت الى أنها لا تقوم بإتباع أية حمية غذائية أو دايت لتنقص وزنها .

و أضافت قائلة بأنها تقوم بممارسة الرياضة  بإنتظام، وتتبع رياضة شفط البطن بشكل دائم، و ذلك لشد عضلة البطن، حسب وصفها .

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى