أهم الأخبارفن ومشاهير

النجمة السورية تولين البكري تكشف تفاصيل إصابتها بمرض الاضطراب ثنائي القطب

كشفت النجمة السورية تولين البكري للمرة الأولى عن تفاصيل تتعلق بإصابتها بمرض الاضطراب ثنائي القطب.

واعترفت تولين البكري، في تصريحات لـ “ET بالعربي”، بأنها قد بدأت تشعر بأعراض المرض لديها منذ نحو عام ونصف، حيث أصيبت بنوبات قلق متزايدة، كما عانت من قلة النوم والزيادة في التفكير، إلى أن وقررت زيارة متخصص من أجل العلاج.

وأكدت تولين، من جهة أخري، أن مرضها يسبب لها النسيان وتقلبات مزاجية حادة، إلا أنها ترفض أن يعاملها أحد بشفقة، وإفصاحها عن مرضها هدفه التوعية لا أكثر.

وكشفت الفنانة السورية أن السبب وراء هذا المرض هو خسارتها طفلها الرضيع في مرحلة سابقة،  لافتتة إلى أنها أم لـ3 أبناء، هم طلال 28 عاماً وجودي 21 عاماً ولولو 16 عاماً.

وكانت البكري قد تحدثت عن تفاصيل مرضها في منشور لها عبر صفحتها على “فيسبوك”، كتبت فيه “انا مصابة باضطراب ثنائي القطب و فخورة بذلك رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل ، لحظات جنوني وصولا لاكتئابي الحاد انا فخورة لمكافحتي حتى اليوم ضد نوباتي و لو خيروني ثانية لاخترته طوعا”.

وأضافت “نحن تلك الفئة القليلة من المجتمع التي تشعر اكثر نطير فرحا لرؤية قوس قزح و نحس بثقل العالم اذا ما شعرنا بالقلق و نحزن ايضا بشدة لموت شخصيتنا المفضلة ، نحن طبيعيون لكن في نطاق اوسع كأي شخص اخر نحن فقط نعيش اكثر
وختمت تولين البكري منشورها بعبارة “المرض النفسي لم و لن يكون ابدا وصمة عار سواء اردت الاعتراف بذلك او لا” ~💙”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى