أهم الأخبارفن ومشاهير

الوليد مقداد يمنع من قضاء شهر العسل مع زوجته وما حقيقة حمل والدته

انتشرت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي أن نجم طيور الجنة الوليد مقداد مُنع من قضاء شعر العسل مع زوجته نور غسان، بعد حوالى الاسبوعين على زواجهما.

واعتقد البعض ان السبب هو صعوبة ابتعاد العريس عن عائلته، خصوصا أن الثنائي دائما يظهرا مع عائلة المقداد، ومؤخرا ظهرا مع شقيق الوليد الأصغر “سند”.

كما نشرت صفحة نجوم طيور الجنة الرسمية على “يوتيوب” “عصومي ووليد” اجواء زيارة العروسين لبيت العائلة، وكانت الاجواء مليئة بالفرحة والحب.

من ناحية اخرى، انتشرت اخبار عن حمل والدة “عصومي ووليد” مروة حماد خصوصا بعد تداول شائعات مفادها ان مؤسس طيور الجنة خالد مقداد قال ان العائلة ستستفبل ضيف جديد بعد تسعة اشهر، الا ان ليس هناك اي منشور متعلق بحديثه، مما يؤكد أن الخبر عاري من الصحة.

كما نشرت والدتهم مروة حماد صورة عبر خاصية “الستوري” على تطبيق “انستعرام” تجمعها بابنتها جنى مقداد، معلقة عليها :”انت الغلا كله يا قلب امك”، ما اعتبره الكثير من المتابعين ردا بطريقة غير مباشرة على الانتقادات الي تعرضت لها حنى بسبب اطلالتها بزفاف شقيقها الوليد.

لا يمكننا ان ننسى ان زفاف نجم طيور الجنة الوليد مقداد لا يزال يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد انتشار فيديوهات وصور من الحفل، بالاضافة الى الجدل الذي اثير حول عدم حضور والد نور الزفاف، بسبب مرضه.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى