أهم الأخبارفن ومشاهير

سارة الكندري تتحدث عن سبب طلاقها من زوجها أحمد العنزي.. و تعايره برجوليته

خرجت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري عن صمتها بعد إعلان زوجها أحمد العنزي انفصالهما منذ أيام وكشفت تفاصيل الأمر متهمة زوجها بالنفاق والكذب كما عايرته برجوليته.

وظهرت سارة في مقطع فيديو على حسابها في “سناب شات” كشفت حقيقة وقوع الطلاق، مؤكدة أن الطلاق لم يتم رسمياً وسوف تعلن هذا وقت حدوثه.

وقالت: “أنا وأحمد ما انفصلنا انفصال رسمي لما يصير الانفصال رسمي راح اقول لكم لاني ما احب اطلع بالسوشيال ميديا”.

واضافت قائلة: “ولا من طبعي اني امشي واتكلم واقول كلام ما له داعي واذكر بيتي وزوجي وبنتي يعني هو استعجل بها ها السالفة لان وقت ما تعلن طلاق لازم يكون معاك ورقة تحطها بعين الكل انه تم طلاق”.

واتهمت سارة الكندري زوجها أحمد العنزي بالنفاق ومحاولة الوصول للشهرة من خلال حديثه، معلقة: “أنا ما أحب النفاق ما أحب الشخص اللي يتكلم بس علشان يصير تريند”.

وتابعت قائلة: أكتر شيء كرهته فيه النفاق ما احب امر أمام مسجد واتصور امامه وبعدين اطلع على البحر أنت تكذب على المتابعين وعلى ربك” واختتمت حديثها قائلة: “الرجال قليلون”.

https://www.instagram.com/p/CTJre7Wgemi/

الجدير بالذكر ان زوجها أحمد العنزي كان قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في “سناب شات”، طالب فيه من متابعيه عدم الإساءة لسارة الكندري.

وعلق قائلا: “شوفو يا جماعة، يعطيكم العافية، علشان أختصر الموضوع في كلمتين، مهما كان انفصلت أو ما انفصلت أتمنى منكم عدم الإساءة لها، لأن مهما كان هذه أم بنتي ما راح أقبل لها الإساءة، فخلونا نكمل حياتنا بشكل طبيعي”.

https://www.youtube.com/watch?v=mfgV2rG1-4Y

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى