أهم الأخبارفن ومشاهير

هجوم على فاطمة الصفي بسبب نحافتها الزائدة

اعترفت باجراء عمليات تجميل "نحت جسمي وقمت بجراحات كثيرة"

اعربت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن استيائها بسبب كثرة التعليقات على التغيير الذي طرأ على شكلها. وخرجت مؤخرا عن صمتها لتشرح وبالتفاصيل ما حصل معها.
وظهرت في مقطع مصور من دون أن تضع على وجهها أي مستحضر مكياج وقالت إنها زارت عيادة طبيب التجميل قبل أن تسافر إلى بيروت ودبي لتصوير مشاهدها في مسلسل “أم هارون”.
ولفتت إلى أنها كانت تعاني من الوزن الزائد وأنها خضعت لحمية عادية أدت إلى فقدانها الوزن، مضيفة أن الطبيب أجرى عمليات تعديل لذراعيها ولأماكن أخرى من جسمها، اي ما يسمى بالنحت.
وتابعت أنها ذهبت إلى طبيب آخر اختصاصي في مجال الحميات الغذائية وأردفت أنها فاجأت الجميع بأحدث إطلالة قاصدة بهذا الصورة التي انتشرت لها مؤخراً والتي ظهرت فيها مرتدية جامبسوت ملوناً.
وكشفت أنها كانت تنتعل حذاء بكعب عال لتبدو أكثر طولاً مما هي عليه في الواقع مشددة على أنها أصبحت نحيفة فعلاً. وقالت أيضاً إنها لن تتردد في الذهاب إلى عيادة طبيب التجميل ثانية لأن التعديلات تحتاج إلى وقت مع الإشارة إلى ان الندوب التي نتجت عن هذه العملية ما تزال تظهر على جسمها وأنها قد تقوم بإزالتها بجلسات الليزر.
وكان فاطمة الصفي أثارت حالة جدل كبيرة بعد نشرها أحدث صورها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك بعد أن ظهرت بنحافة ملحوظة وبدا جسمها ممشوقاً وكأنها أكثر طولاً مما دفع البعض لاتهامها بالمبالغة في الفوتوشوب وأن الصورة غير الواقع.
يذكر أن فاطمة الصفي شاركت في مسلسل “أم هارون” الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته الفنانة حياة الفهد وأحمد الجسمي ومحمد العلوي وفخرية خميس وغيرهم من نجوم الخليج.
كما نستكمل فاطمة الصفي تصوير دورها في مسلسل “دفعة بيروت”، الذي يشاركها في بطولته نخبة من النجوم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى