أهم الأخبارفن ومشاهير

لجين عمران تتخذ قراراً جديداً في حياتها.. هذا ما ستفعله

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إتخاذها قراراً جديداً في حياتها، ووجهت هذه الرسالة.

وتحرص ​لجين على الإعتناء بمظهرها وإطلالتها بعناية شديدة، وتتابعها العديد من السيدات والشابات في العالم العربي، بإعتبارها رمزاً للاناقة والجمال ويقلدّنها

ودائما ما تحث لجين متابعاتها على اتخاذ قرارت هامة في حياتهن، وهذه المرة آخر ما تحدثت عنه هو عملية تدوير الثياب، فقبل الإستغناء عنها، خصوصا الثياب القديمة، ومزجها مع الثياب الجديدة.

ونشرت لجين فيديو عبر حسابها في “انستغرام” عن كيفية اعادة تدوير ثيابها، وعلقت: “مين فيكم فكر يعمل إعادة تدوير لبعض القطع في الخزانة ؟ أنا بالنسبة لي هواية و متعة إني أغير في القطع و أشيل من القديم أضيفه للجديد و العكس”.

وأضافت: “وممكن أغير في القصة أو أضيف أو ألغي في القطع و أصنع قطعة جديدة حلوة و مختلفة جربوها و خبروني بالنتيجة”.

كما نشرت عبر “خاصية الستوري” رسالة لفتت فيها انظار المتابعين، وجاء فيها: “اذا كانت بصمة اصبعك تثبت هويتك الشخصية، فبصمة لسانك تثبت حصاد تربيتك ورقي اخلاقك”.

وتابعت: “فأجعل من نفسك أثرا جميلا يُطبع في نفوس البشر”.

يُذكر أن لجين تأثر كبير على متابعاتها، وكانت أشعلت السوشيال ميديا مؤخرا بجلسة تصوير لها، ظهرت فيها وهي تجسد شخصية “​كرويلا”، من أحدث أفلام ديزني، التي تحمل الاسم نفسه.

وظهرت لجين في فيديو برفقة عدد من المصممين، الذين عملوا على إطلالتها، وعلّقت: “هل تتوقعون أنّ بداخل كل شخص فينا كرويلا صغيرة، تطلع على السطح لما تتعرض للظلم أو الخطر”.

https://www.instagram.com/p/CTMJiwhh6Nf/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى