أهم الأخبارفن ومشاهير

نادين نجيم تتحدث عن حالتها الصحية: بحس نهاية الدني

أعربت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن إنزعاجها بسبب ما يصيبها من اعراض صحية، وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، نشرت ​نادين ​ تعليقاً ساخراً عما يصيبها في حال فرغت سيارتها من البنزين، خصوصاً خلال الأزمة التي يتعرض لها لبنان مؤخراً، من إنقطاع في المحروقات وتدهور الأوضاع الإقتصادية، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت :”الوضع حالياً، بس شوف عيار البنزين وصل للنصّ بسكّوا ركبي معدتي بتشدّ وبحس نهاية الدني”.

نادين

وكانت نادين تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بدء عرض مسلسلها الجديد “صالون زهرة” عبر منصة شاهد، الذي يجمعها مجدداً بالممثل السوري معتصم النهار، بعدما شكلا ثنائيا مميزا أحبه الجمهور في مسلسل “خمسة ونص”، الذي عرض قبل عامين.

ويتناول المسلسل قصص عدد من النساء اللواتي يتواجدن في هذا الصالون، الذي يمنع الرجال من دخوله، طلبا للتجميل ومشاركة همومهّن ومشاكلهّن العاطفية والزوجية ضمن إطار كوميدي من كتابة نادين جابر وإخراج جو بو عيد.

https://www.instagram.com/p/CR1jQSdnMrV/

وتجسد نادين شخصية زهرة في المسلسل ، تلك الشابة المتمردة والقاسية في معظم الأحيان نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها، فضلاً عن محاولاتها الدؤوبة لمناصرة النساء.

يُذكر أن مسلسل “صالون زهرة”، الذي تقوم ببطولته نادين، تصدر الترند في السعودية خلال أيام من إطلاقه، وعبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بقصتة، وشوقهم لمشاهدة المزيد من حلقاته.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى