أهم الأخبارفن ومشاهير

ايلي باسيل يعلن عن تفاصيل علاقة هيفاء وهبي واحمد ابو هشيمة

اثار الاعلامي اللبناني ايلي باسيل الجدل مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تطرق الى خلاف قائم بين الممثلة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وما علاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بذلك، خصوصاً أنها متواجدة في مصر حالياً.

وتساءل باسيل عن حقيقة وجود خلاف خلاف بين ياسيمن وزوجها أحمد، بسبب عدم ظهورهما سويا في الفترة الاخيرة.

في حين لمّح الى أحمد كان متواجدا في حفل طليقته هيفاء في مصر خلال الأيام الماضية، وأنهما إلتقيا بالسر، خصوصاً ان ياسمين سافرت الى ايطاليا لحضور مهرجان البندقية السينمائي الدولي.

https://www.instagram.com/p/CTC1ieyHX2X/

لكن سرعان ما تبين أن هذه الاخبار لا تمت للحقيقة بصلة، وهي كانت مجرد تكهنات تحدث عنها باسيل في الفيديو الذي نشره عبر انستغرام، لان أبو هشيمة نشر صورة جمعته مع زوجته ياسمين، وهما يستمتعان بوقتهما على اليخت.

يُذكر أن أن إطلالات ياسمين دائما تكون متميزة وفارهة، وكانت خطفت الانظار مؤخرا بعقد الألماس المميز، الذي زيّن رقبتها خلال حضورها مهرجان البندقية، كما أنها تألقت على السجادة الحمراء بفستان منفوش ومزود بديل باللون الأحمر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الصارخ الذي يبرز الملامح.

لا يمكن ان نتطرق الى إطلالات من دون الحديث عن عارضة الازياء جورجينا رودريغز، التي نشرت صورة لها أثناء تواجدها في مهرجان البندقية أيضاً، وأثناء مرورها على السجادة الحمراء، وكان لافتا مشاركة ياسمين بصورة مشابهة لها في المهرجان نفسه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى