أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفا وهبي تنهار من البكاء… اجراء جديد ضد محمد وزيري

المنتج المصري يعلّق: الله خير الماكرين !

عادت قضية النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والمنتج المصي محمد وزيري الى الواجهة مجددا مع تطورات جديدة تطال فيلما ل هيفاء وهبي من انتاج وزيري.
فبعد الدعوى الأولى التي قدمتها هيفاء وهبي، ممثلة بمحاميها ياسر قنطوش، طالبت هيفا بإجراء جديد ضد مدير أعمالها السابق المصري محمد وزيري. وفي هذا الإطار طلبت من نقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين المصريين وقف عرض فيلم “أشباح أوروبا” وأعادت السبب إلى أنه من إنتاج الأخير.
وأكد ذلك رئيس لجنة التفتيش في نقابة الموسيقيين علي الشريعي حيث أشار إلى أن هيفاء طلبت وقف عرض الفيلم. ولفت إلى أنها عللت ذلك بوجود قضايا في المحاكم بينها وبين منتجه ومدير أعمالها السابق محمد وزيري.
ويأتي هذا بعد الخلاف بينهما على إثر تحرير الفنانة محضراً اتهمت فيه مدير أعمالها السابق بالاستيلاء على مبلغ 63 مليون جنيه منها من دون وجه حق. وهو ما جاء بناء على توكيل عام منها يسمح له بإدارة المبالغ المستحقة من المنتجين والقنوات ومنظمي الحفلات.
ويشار إلى أن الفيلم المذكور يجمع عدداً من أبرز وجوه الشاشة وهم إلى جانب هيفاء أحمد الفيشاوي وعباس أبو الحسن وأروى جودة ومصطفى خاطر وهو من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وكريم فاروق ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
وكرد على خطوة هيفاء نشر وزيري عبر حسابه الخاص على انستقرام عبارة “يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.
وفي سياق منفصل، نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر خاصية “ستوريز” على حسابها الخاص على انستقرام فيديو عرضت فيه لقطات من حلقة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر تطرقت إلى حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.
وسمع صوتها في الفيديو وهي تبكي تأثراً وأرفقته بالتعليق: “رح تضلّي بقلوبنا الله يرحمك”.
كما نعت كذلك هيفاء وهبي الراحلة القديرة من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على “تويتر” حيث كتبت: “وداعاً الممثلة القديرة رجاء الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال ادوارك وتمثيلك رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى