أهم الأخبارفن ومشاهير

مشادات كلامية متبادلة بين أمل الأنصاري و فوز الفهد: “كنت شاكة فيها”

وجهت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري رسالة غامضة تعليقاً على حديث بعض الأشخاص عنها هي وشقيقتها فاطمة الأنصاري، حيث أكد البعض أنها تقصد الفاشينيستا الكوييتية فوز الفهد.

ظهرت أمل الأنصاري في فيديو عبر حسابها الشخصي في “سناب شات” موضحة سبب اختفائها الفترة الأخيرة وأسباب عدم ظهورها كثيراً.

وعلقت أمل قائلة: “البعض يقول لي أمل صرتي تغيبي وما تعطينا تفاصيل، والله شو أسوي الحياة تلاهي وشوية لاهيين باللي يصير على السوشيال ميايدا وكمية الرخص اللي قاعددين نشوفها على السوشيال ميديا”.

وتابعت أمل حديثها بطريقة غامضة عن أحد الأشخاص لم تذكر اسمه قائلة: “ناس يا حرام ما تقدر تنساك ما تقدر تطلعك من رأسها المهم ما علينا”.

وأكد عدد كبير من المتابعين أنها تقصد فوز الفهد وجاءت التعليقات: “شكلها ترد على فوز”، واضاف آخر: “والله فوز ولا درت عنكم”، وعلق آخر: “فوز مو قصدها عليهم شوفوا سنابها هي تتمسخر على اللي عندها”.

https://www.youtube.com/watch?v=B4I7-vevKHE

الجدير بالذكر أن فوز الفهد كانت قد أثارت الجدل بحديثها عن عدد من الأشخاص الذين كانوا أصدقاء لها لكنها ندمت على وجودهم في حياتها، وهو ما دفع المتابعين لمحاولة تخمين من تقصد.

وظهرت فوز في فيديو نشرته على حسابها الشخصي في” سناب شات”، وجهت رسالة غامضة قائلة: “شكرا انكم ذكرتوني بكل الذكريات واعطيتوني كل الاسباب الي كنت شاكه فيها،  لكن طلعت قراراتي صح”.

ولم تكشف الفاشينيستاا الكويتية عن هوية من تقصد بحديثها وهو ما فتح الباب على مصرعيه للتخمينات من قبل المتابعين، ورجح البعض أنها تتحدث عن أمل وفاطمة الأنصاري، وهو ما أكده البعض بعد أن نشرت فوز الفهد فيديو أخر تحدثت فيه عن هؤلاء الأشخاص مرة أخرى وما ينشروه على السوشيال ميديا.

https://www.youtube.com/watch?v=15Rvnvph2T4

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى