فن ومشاهير

باربي نجد تتخطى المحظور بعد نشر صورها بدون ملابس في حوض الاستحمام

غضب عارم في المملكة العربية السعودية أثارته عارضة الأزياء السعودية باربي نجد التي ظهرت عارية تمامًا عبر صفحتها الخاصّة في “انستغرام”، الأمر الذي دفع الشعب السعودي بهذا الفعل.

وفي التفاصيل، نشرت عارضة الأزياء ​باربي نجد​ المعروفة بـ Barbie G صورة فاضحة لها من حوض الإستحمام، وهي عارية تماماً وكشفت فيها عن صدرها وغطته بنجمة صغير فقط، بطريقة جريئة جداً.

وتفاعل المتابعين مع الصورة بشكل كبير معبرين عن إستنكارهم لتصرفها واعتبروا أن الصورة منافية للآداب وخادشة للحياء والتقاليد السعودية.

وعلق احد المتابعين قائلا: “انت تفسدين عقول البنات ولازم تتم محاسبتك”، واضافت أخرى: “حرام عليكي لتسوينه”.

يشار الى أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها باربي غضب التابعين، حيث كانت قد نشرت صورة لها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بملابس جريئة جدا حيث كشفت عن أجزاء من جسدها بطريقة مبالغ فيها، كما بدت واضحاة ملامح جسدها الفاضحة بطريقة صادمة.

ويبدو أن باربي نجد تحاول دائماً إثارة الجدل بمنشوراتها، فكانت قد شاركت جمهورها صورة سابقا بدت فيها في حوض الإستحمام ايضا.

وظهرت باربي في تلك الصورة وهي جالسة في حوض الإستحمام، وتغطي مفاتنها بيديها، واللافت أن جمهور باربي كان قد تفاعل معها، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها، حتى أن أحدهم إعترف لها بحبه.

https://www.instagram.com/p/CTc4qX_nsB1/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى