أهم الأخبارفن ومشاهير

عهود العنزي تتعرض للـ “شتم” من مجهولة في لندن: “مش فاهة موضوعها”

تعرضت الفاشينيستا الكويتية ​عهود العنزي​ وشقيقتاها “سارة” و”شيخة”، للاعتداء من إحدى الفتيات، وهن يتجولن في أحد أسواق العاصمة البريطانية لندن، وسط اندهاش البعض من ذلك الهجوم الذي كان عبارة عن اعتداء بالألفاظ التي تضمنت سباباً وشتائم، كاد يتطور لاشتباك بالأيدي.

في التفاصيل، أظهر مقطع فيديو جرى تداوله بين رواد التواصل الاجتماعي يشير إلى أن عهود العنزي تفاجأت، عندما كانت تتجول في أحد الأسواق التجارية مع شقيقتيها سارة وشيخة، واقتربت فتاة منهن، وبدأت في وصلة “شتم” لعهود، ما جعل الأخيرة تلجأ إلى تصوير الواقعة لحفظ حقها حال تطور الأمر.

وظهرت الفتاة وهي تتحدث باللغة الأجنبية، وتتلفظ ببعض الألفاظ فيما كانت عهود تحاول إيقافها، لكنها لم تستطع وحدها فعل ذلك حتى تجمع عدد من الشبان وحراس الأمن، لوقف ما حدث ومنع حدوث اشتباك بالأيدي.

وخرجت الفاشينيستا الكويتية في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها بفي “سناب شات”، بعد تلك الواقعة، إذ تحدثت قائلة إنها لا تربطها أي صلة بتلك الفتاة التي تهجمت عليها، مبينة أنها لا تعرفها، وأنه بسبب الاعتداء تقدمت ببلاغ لدى الشرطة البريطانية والسفارة الكويتية، مشددة على أن التحقيق في الواقعة جارٍ.

وعبرت عهود عن اندهاشها مما تعرضت له رفقة شقيقتيها، لافتة إلى أن هذا الموقف حدث معها قبل 4 سنوات أيضاً بنفس الواقعة ونفس السب، دون أن تدري قصة ما حدث، تاركة تعليقاً قالت فيه: “ماني فاهمة شنو موضوعها”.

https://www.youtube.com/watch?v=3mUdLDYAcTA

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى