أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين صبري تعلن عودتها للدراما.. وتغلق صفحاتها المزيفة..

بعد غيابها عن الساحة الفنية، عقب زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة العام الماضي، أعلنت الممثلة المصرية ياسمين صبري اتخاذ هذا القرار المفاجئ، كما أطلقت صفحتها الجديدة بإسمها، فما علاقة عارضة الازياء جورجينا رودريغيز؟

ونشرت ياسمين صورة عبر “خاصية الستوري” على “إنستغرام”، بينت من خلالها نص المشروع الدرامي الذي تحضر له، ولم يظهر سوى إسم الجهة المنتجة للعمل وهي “سينرجي”.

ياسمين

ولم تكشف ياسمين أي تفاصيل عن العمل الجديد، إلا أن الجمهور اعتبر الصور بمثابة إعلان عودتها للمنافسة في موسم رمضان القادم 2022، بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، وبدأ المتابعون يتساءلون عما اذا كان زوجها احمد ابو هشيمة سبب عدم مشاركتها الموسم الماضي.

في سياق آخر، ياسمين أيضا غلق جميع الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها على فيس بوك.
وقدمت ياسمين الشُكر لإحدى الجهات التي ساعدتها على غلق تلك الصفحات المزيفة، من خلال خاصية ستوري عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، ثم نشرت صورة لحسابها الرسمي الجديد على “فيس بوك”.

ياسمين

يُذكر أن حساب ياسمين على “فيسبوك” كان أحدث ضجة عارمة، بسبب دخوله في جدل وخلافات مع جورجينا، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واتهامها من خلال هذه الصفحة يتقليد جورجينا، وقبله مع الممثل المصري الشهير محمد رمضان.
وعملت على توثيق حسابها بعد الحساب المزيف، الذي احدث ضجة عارمة في الوسط الفني.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى