أهم الأخبارفن ومشاهير

زوجة وابنتا جورج قرداحي إلى العلن.. وهذه ديانته التي حيرت الجميع

تصدر إسم الاعلامي اللبناني جورج قرداحي حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعيينه وزيرا للإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة، وبعد تعيينه تساءل الكثير من المتابعين عن حياته الشخصية، اليكم ابرز تفاصيل حياته.

جورج هو إعلامي ولد في قرية فيطرون في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان.، متزوج من السيدة إيدا ولديه ثلاثة أبناء هم غبريال، باميلا وباتريسيا، وهو حاصل على إجازة بالحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية.
وكانت النقلة النوعية في مسيرته الاعلامية أواخر عام 2000 من خلال تقديمه برنامج “من سيربح المليون” على قناة إم بي سي 1.

وأعاد الكثير من المتابعين تداول صور باميلا وباتريسيا، ابنتي قرداحي، وسط موجة من الغزل بجمالهما الطبيعي المميز واختلافهما بين شقراء وسمراء.

وكانت زوجة قرداحي تحدثت في تصريح سابق لمجلة لها” عن زوجها، قائلةً: “تزوّجته وسيماً، وأمضينا معاً عشرين عاماً قبل أن تشاركنا الشهرة حياتنا، فما من مشكلة أن نمضي الأعوام الباقية مع شهرة”.

ووصفت حياتها مع زوج وسيم ومشهور بالقول: “زوجي رجل وسيم، وقد غيّرت الشهرة حياتنا، وعانينا صعوبات مع بداية دخوله هذا العالم، لكنّ لم تتعرض حياتنا الزوجية للخطر، وحبنّا لم يتغيّر، وهذا هو الأهم. اعتدنا على هذا النمط من الحياة مع الوقت”.
وكان الكثير من المتابعين اعتقدوا أن قرداحي تخلى عن ديانته المسيحية، إلى أنه أكد أنه حفظ جزءاً كبيراً من القرآن وأطلع على عدد كثير من الأحاديث النبوية الشريفة، ولكنه لم يعتنق الإسلام، وما تردد عن إشهاره للإسلام كان شائعة حسب قوله.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى