أهم الأخبارفن ومشاهير

طليقة زوج اصالة نصري توجه له رسالة.. وتعلق: “انفصلت منذ فترة بعيدة”

بعد أن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها، ردت مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي حسن فائق، زوج الفنانة السورية اصالة نصري، على الأخبار التي تم تداولها بعد زواج الأخيرة من طليقها.

ونشرت مارتا طليقة حسن فيديو على حسابها في “انستغرام”، نفت من خلاله الأخبار والشائعات التي تم تداولها مؤخرا، بعد زواج طليقها من اصالة.

وعلقت مارتا في الفيديو عن المعلومات والصور التي انتشرت مؤخرا عن لسانها في مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: ” هل معلومات ما صدرت مني، هل معلومات مغلوطة وغير صحيحة وأي معلومة تصدر مني، ستصدر عن طريق حسابي هاذا، وهاد حسابي الوحيد في الانستغرام”.

وباركت لطليقها فائق واصالة على زواجهما وتمنت لهما الفرح والخير في حياتهما، مشيرة الى انه انفصلت عن فائق منذ فترة بعيدة وليست قصيرة، كما يشاع.

يُذكر أن علاقة فائق ومارتا كانت قد انتهت منذ فتةرة بعيدة بسيطة، ومن بعدها لم يتم تداول أي خبر عن طليقته حول ما إذا كانت قد تزوجت مُجدداً، أو اختارت مهنة بعيدة عن الشهرة والأضواء، إلا أنه تم تداول صُورة قديمة جمعتهما معاً.

وكانت أصالة أعلنت  زواجها من فائق عبر الصورة الرسمية الأولى لهما، وكتبت على حسابها بـ”انستجرام”: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق”.

https://www.youtube.com/watch?v=FfdiMoa8194

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى