أهم الأخبارفن ومشاهير

خاص – جديدها تكشف تفاصيل الحملة على اليسا في العراق

تعرضت الفنانة اللبنانية اليسا لهجوم واصع من قبل بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بعد اعلانها خبر احياء حفلة في مدينة العاب سندباد.

ما اثار ضجة كبيرة وانطلقت حملات لطرد اليسا ومنعها من الغناء هناك، بالاضافة الى تصدر وسم على تويتر بعنوان “عراقييون يرفضون غناء اليسا في العراق”.

لكن على عكس ما تم تداوله، علمت مصادر “جديدها” الخاصة أن هذه الحملة كانت ممنهجة على اليسا لشن هجوم عليها، بسبب مواقفها في العديد من القضايا السياسية والاجتماعية، بالاضافة الى نجاحها الفني.

واكتفى المصدر بالرد ان الجمهور العراقس متشوق جدا لمشاهدة حفل اليسا، والذين يطالبون بغناء اليسا في العراق يفوقون بكثير من يطالبون بمنعها.

كما اكد المصدر لجديدها ان هذه الحملة لم ولن تؤثر على حفل اليسا، وبالعكس ستزيد من تمسك الجمهور العراقي وحماسه لحضور حفل اليسا.

وتفاعل العديد من المتابعين في العراق مع الحملة ضد اليسا، ومما جاءت في التعليقات : “إليسا اكثر شخصية مكروهة عند الشعب العربي رفضها اهل المغرب و سوريا و السعودية و حاليا العراق منذ تم الاعلان عن حفلها في مدينة الملاهي رفع العراقيين هاشتاغ “عراقييون يرفضون غناء اليسا في العراق”

واضاف آخر :”العراقيون يرفضون اليسا نصرة لفلسطين وتضحيات الشعب الفلسطيني والعراق سوف يقف دائما مع فلسطين”.

لكن محبي اليسا دافعوا عنها، فكتبت احدى المتابعات: “قالوا عنها مرفوضة بالمغرب وحفلها كان الأعلى حضورا بموازين قالوا عنها مرفوضة بالسعودية وحفلها من كم شهر كامل العدد قالوا عندها مرفوضة بالعراق و حفلها بإربيل كامل العدد برغم أسعارها الغالية الكلاب تنبح والقافلة تسير ولا عزاء للحاقدين”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى