أهم الأخبارفن ومشاهير

دنيا بطمة بإطلالة غريبة .. هذا ما حصل لوجهها وجسمها

اثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بجسمها المتغير، وظهرت منتفخة الوجه والجسد مما طرح التساؤلات عن إجرائها عمليات تجميل في وجهها.

كما رجح البعض ان جسمها تحول بسبب الرياضة فيما اعتبر اخرون انها خضعت لعمليات نحت الجسم لتتشبه بالفاشينستا مروة راتب.
وأطلت دنيا بتنورة قصيرة وقميصاً أبيض، ولفتت الأنظار بمؤخرتها الكبيرة.

كما تداول العديد من رواد السوشال ميديا صور قديمة لدنيا، واعتبر البعض انها خضعت لعملية تغيير كبيى في وجه وكأنها شخص آخر يختلف ملامحه عن ملامح دنيا القديمة.

وتفاعل الجمهور مع صور دنيا بطمة، وعلق البعض “كأنه مركبة رأس جديدة”، و”ليه شفت جسم مروة راتب”، و”نسيتي بس اسمك ما غيرتيه”، و”اللهم غير حال العراق كما غيرت وجه دنيا بطمة”.

يذكر أن دنيا دائما تلفت الأنظار بإطلالتها الجريئة، وظهرت مؤخرا وهي تستمتع بوقتها في حمام السباحة مرتدية المايوه والنظارات الشمسية.

ايضا منذ فترة أثارت دنيا الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بفستان قصير، ومن خلال توجيهها رسالة غير مباشرة.

ونشرت صورة لها بفستان زهري قصير وعلقت وعلقت :” الوحدة خير من جليس السوء، من الافضل ان تدير ظهرك لمن لا يستحق وجودك في حياته”.

و اعتبر البعض ان هناك خلافا مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، خصوصا انها الغت خانت التعليقات وقلة ما تظهر معه في الصور.

في حين رأى اخرون ان الخلاف قائم بسبب ابنته الفنانة البحرينية حلا الترك من طليقته منى السابر. الا ان هذه تبقى أخبار منتشرة على “السوشال ميديا” ولم يتم تأكيدها او نفيها من قبل الطرفين.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى