أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة رياض تروي أحداث طفولتها: :كنت رجل و ينادونني بـ علي”

سلسلة من اعترافات الفنانة العراقية رحمة رياض كانت كفيلة بأن تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت عن أحداث هامة في حياتها للمرة الأولى عبر برنامج AB talks مع الاعلامي الاماراتي أنس بوخش.

وأزالت رحمة الستار عن أسرار حياتها الشخصية لأول مرة، منها عن طفولتها قائلة إنها لم تكن طفولة جيدة بالنسبة لها.

وتابعت رحمة عن سلسلة أحداث طفولتها، مشيرة الى أن المكان الذي كان تقطن به، كان الناس ينادونها بـ”علي” وكانوا يعتبرونها من فئة الرجال.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين أثنوا على شجاعة رحمة وصلابتها في تحدي الحياة، ومواظبة النجاح الذي تحققه.

يُذكر أن رحمة كانت تحدثت بكل صراحة ووضوح عن بداية علاقتهما وقصة الحب التي نشأت بينها وبين زوجها الكسندر علوم، وخططهما المستقبلية بعد الزواج.

ومن جهته، أكد علوم في لقاء مع برنامج “بالعربي The Insider” أن أكثر ما جذبه إلى جانب جمال رحمة في بداية علاقتهما، إهتم بشخصيتها الحنونة والطيبة، مشيراً إلى إلى أنها تتمتع بإنسانية حقيقية.

وحرص على ممازحتها بأنها كانت في بداية تعارفهما تتعامل معه بتعالٍ قائلاً: “كانت تعيش معي النجومية أحيانا”، لترد عليه رحمة أنها مجبرة على هذا الأمر في بعض المواقف. وكشف أن أكثر شيء يزعجه فيها هو عنادها.

كما أكدت رحمة أن الكسندر هو من اعترف أولاً لها بحبه، إلا أنها كانت تشعر بهذه المشاعر من قبل من خلال نظراته لها، لافتة إلى أن أول هدية تلقتها منه كانت خاتم الخطوبة.

وقالت إنها لم تخطط بعد لأي شيء خاص بحفل زفافها، ولم يستقرا على مكانه بعد.

وكشفت ايضاً أنها تريد أن يكون فستان زفافها من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، وتمنى الثنائي أن يرزقا بـ3 أطفال بعد زواجهما.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى