أهم الأخبارفن ومشاهير

الدكتورة خلود تشبه زوجها بتامر حسني

نشرت الفاشينشستا الكويتية الدكتورة خلود صورة لزوجها المودل الاردني امين الغباشي، وعلقت عليها قائلة “يشبه تامر حسني والا ماذا سوق تقولون؟”.

تفاعل المتابعون مع الصورة، واكد البعض منهم على وجود اختلاف في الملامح بين الغباشي وحسني، وقد يشبه الثنائي بعضهما في ستايل اللحية فقط.

فيما أشار البعض الآخر إلى أن تساؤل الدكتورة خلود فقط، الهدف من خلاله جذب التفاعل من متابعيها فقط، كما انها تسعى الى لفت انظار الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل، الا انهما التزما الصمت ولم يعلقا على الموضوع.

وتعتبر علاقة الدكتورة خلود وزوجها امين اكثر من رائعة، وعبر البعض عن اعجابهم بعلاقتهما وجمالهما.

في سياق اخر، خضعت الدكتورة خلود لجلستي ليزر وشد الرقبة قبل سفرها خارج الكويت، بعد تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا

كما سافرت برفقة زوجها الى قطر للمشاركة في احد المعارض، ونشرت فيديو على “انستغرام”، قائلة :” حياكم في طيب الحزم قلعة دخان للعطور اكبر بوث بالمعرض و احلى بوث و احلى ثيم كالعادة “.
وجهت رسالة ايضاً الى زوجها، قائلة :” شكرا سندي على دعمك و تشجيعك لي”.

في حين كانت احتفلت الدكتورة خلود باليوم الوطني السعودي قبل ايام، وظهرت بإطلالة سعودية بامتياز أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي/ وعرضتها لانتقادات واسعة.

وأطلت حينها وهي تضع وشم على منطقة الذقن، وهو ما أثار الجدل بين المتابعين، مؤكدين على أن السعوديات لا يضعن أي وشوم على وجوههن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى