أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو اديب يتحدث عن علاقة ميسي و تركي ال شيخ.. وانتقادات من السعوديين

لا زال اسم مدير عام الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي ال شيخ حديث مواقع التواصل الاجتماعي عقب المفاجأة التي فجرها لجمهوره، وهذا ما  دفع الاعلامي المصري عمرو اديب بالكشف عن تفاصيل هذه المفاجأة، خصوصا بعد الانتقادات التي تلقاها تركي من الشعب السعودي.

وجاءت المفاجئة التي أزال عنها الستار تركي آل الشيخ هي اعلانه عن حدثان شوق بهما الجمهور السعودي، الأول هو مشاركة نجم كرة القدم العالمي ليونل ميسي فيها، حيث ظهر الأخير في مقطع فيديو ترويجي نشره الحساب الخاص بموسم الرياض عبر تويتر.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1445019653965819913

والخبر الثاني الذي أثار ضجة واسعة بين الجمهور هو أن واحدة من أهم الفرق الغنائية الكورية ستشارك في الموسم، لكن تركي لم يحدد أي فرقة حتى الوقت الحالي.

بدوره أشعل عمرو اديب منصات السوشيال ميديا بعدما كشف عن تفاصيل علاقة تركي ال شيخ وميسي خلال برنامج “ألحكاية لذي يقدمه عبر MBC مصر قائلا: “العلاقة الجيدة بين سيادة المستشار تركي آل الشيخ ورئيس نادي باريس سان جيرمان لها الدور الأبرز في إقامة هذه المباراة”.

وأردف أديب معلقا: “العلاقة ليست وليدة الشهور الماضية بل هي علاقة ممتدة وقد شهدت واقعة، لكن أحيان لا يقول المرء ما يراه”.

وكشف الإعلامي المصري أن المباراة ستكون “الأضخم في التاريخ” من جانب الرعاة والبث والتغطية وكل من سيحضر المواجهة في الرياض ستكون سعيدا بمشاهدة أبطال العالم.

أما بالنسبة للجمهور السعودي، فقد انقسموا بالرأي إلى قسمين، البعض طالب بألا تتزامن الفعاليات مع مواعيد الاختبارات الثانوية والجامعية لأن غالبية الحاضرين ستكون من فئة الشباب.

والبعض الآخر علق على حضور ميسي قائلين أنهم لن يذهبوا إلى فعاليات الموسم لأنهم لا يحبّون ميسي.

وتلقى تركي انتقادات ايضا طالته من الجانب الديني، حيث حذر جزء من المغردين في “تويتر” من أن الفعاليات ستتضمن ما يُغضب الله ويتنافى مع أفكار البيئة السعودية المسلمة.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى