أهم الأخبارفن ومشاهير

مريم حسين غاضبة من روان بن حسين و سعد لمجرد.. هذا ما فعلته

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مهاجمتها للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عقب الفيديو الفاضح لها مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

في التفاصيل، بعدما حرصت العديد من الصفحات الفنية على تداول ومشاركة مقاطع الفيديو المسربة من حفل سعد لمجرد، والتي رصدت احتضان روان بن حسين أثناء غنائه، هاجمت مريم حسين الأخيرة بطريقة صادمة امام الملئ.

وعلقت مريم حسين مستذكرة اتهامها بـ خدش الحياء العام والرقص بطريقة إيحائية في حفل عيد ميلادها قبل عامين في الإمارات والتي تطورت إلى سجال بينها وبين الإعلامي صالح الجسمي وأفضت إلى وضعها بالسجن لمدة شهر.

وعلقت مريم على فيديو روان وسعد قائلة:” تقريباً مثل رقصي بـ عيد ميلادي، بس الفرق إني انسجنت”.

https://www.instagram.com/p/CU2XyAmq54S/?utm_source=ig_web_copy_link

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء بين داعم لـ مريم ومرجع السبب إلى محاربتها من قبل البعض بسبب نجوميتها الكبيرة وشهرتها الواسعة، وبين منتقد لمقارنتها بين الواقعتين ومستذكر تفاصيل رقصها في حفل عيد ميلادها.

الجدير بالذكر أنه كان قد تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر روان في اطلالة جريئة مع سعد لمجرد وذلك خلال الحفل الذي أحياه الأخير في دبي، والذي أقيم في Address Dubai Marina..

ويذكر أن  مريم كانت قد سجنت لمدة شهر بعد انتشار فيديو فاضح لها في عيد ميلادها، ليتم ترحيلها عن البلاد قبل أن يعفى عنها من قبل السلطات المحلية بسبب مناشدة والدتها الرافة بها كرمى طفلتها الصغيرة.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى