أهم الأخبارفن ومشاهير

يعقوب بوشهري ينشر فيديو بعد طلاقه من فاطمة الانصاري.. ويوجه لها هذه الرسالة

لا زال خبر انفصال الفاشينيستا السعودية فاطمة الانصاري ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بو شهري يتصدر حديث المتابعين مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد ظهور الأخير للمرة الأولى عبر فيديو كشف فيه تفاصيل صادمة عن حياته.

وفي او ظهور له علق يعقوب في الفيديو قائلا: “في وايد ناس يقلولي انت شلون ما تتحطم لما يصير فيك هيك اشي؟ مع اني انا وايد ناس اشتقلهم، بس ما احب اتكلم معهم”

واضاف: “تلاقيني مشتاق جدا، بس انا هكذا، ما بي اكلمك رغم اني مشتاق، بيني وبين نفسي اعالج وضعي، بغنية، بطلعة، بضحكة”. فهل يا ترى كان يقصد فاطمة الانصاري

https://www.instagram.com/p/CU-QcLVlWqa/

وانهالت تعليقات المتابعين الذين اعتبروا ان ما يقوله يعقوب هو رسالة مشفرة الى فاطمة، وعلق احدهم قائلا: “يعني انت مشتاق لفاطمة بس ما تريد تكلمها؟”.

بدورها، نشرت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها في ” سناب شات”، حيث أثارت جدلا واسعا والذي اعتقده البعض نوع من السخرية المبطنة على فاطمة، وذلك بسبب أنباء انفصالها عن يعقوب.

و ظهرت فوز في الفيديو وهي تتناول السوشي، وعلقت قائلة : “في خبر وايد حلو، توتا سوشي عاملين شي جديد، الي ما ماجرب توتا سوشي راحت عليه”، ومن المعروف أن الاسم المتعارف عليه لفاطمة الأنصاري هو “توتا”.

وبعد هذا الكلام تفاعل الكثير من المتابعين مع الفيديو ونالت فوز مجموعة من الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب سخريتها مما حدث لفاطمة، معلقين على أنها تسخر من الثنائي.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى