أهم الأخبارفن ومشاهير

اطلالة ياسمين صبري بثياب فخمة تلفت الانظار

اثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها بملابس النوم من داخل قصرها الفخم.

تفاعل الجمهور مع الصورة حيث اعتبر البعض انها تعيش حياة جميلة مع زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة الذي يكون طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

فيما البعض اكد ان ياسمين صبري تبالغ بنشر صورها التي تعتبر فخمة خصوصا انها تنشر صورا من طائرتها الخاصة او اليخت او مرتدية اكسسورا فخمة.

مدخل قصر ياسمين صبري يعتبر فخم تحيطه تماثيل صخرية اما جنينة القصر تجمع بين الديكور الكلاسيكي والمودرن.

كما خطفت الانظار باطلالتها الفخمة حيث ظهرت على البحر ترتدي فستان أصفر اللون وإعتمدت ياسمين إطلالة على مكياج ناعماً بألوان ترابية تناسق مع إطلالتها الساحرة.

يُذكر أن أن إطلالات ياسمين دائما تكون متميزة وفارهة، وكانت خطفت الانظار مؤخرا بعقد الألماس المميز، الذي زيّن رقبتها خلال حضورها مهرجان البندقية، كما أنها تألقت على السجادة الحمراء بفستان منفوش ومزود بديل باللون الأحمر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الصارخ الذي يبرز الملامح.

نذكر ان ياسمين صبري اثارت الجدل بعد خروجها عن صمتها اثر تعرضها لحملة كبيرة من السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تغريداتها الأخيرة.

حيث ردت عبر حسابها على “تويتر” على سخرية نشطاء قالوا إن تغريدتها التي تحدثت فيها عن الحب والصفاء والإنسانية، حملت معاني فلسفية عميقة، مشيرين إلى أنها تزامنت مع تعرض مصر لموجة من العواصف.

فردت ياسمين بتدوينات أخرى، قالت فيها: “بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم، وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى