أهم الأخبارفن ومشاهير

توأم حورية فرغلي حديث الجمهور خلال ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

 

أثارت توأم الفنانة المصرية حورية فرغلي ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021.

وفي التفاصيل، ظهر عمرو المنسي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، على السجادة الحمراء أثناء الافتتاح بصحبة سيدة اعتقد كثيرون أنها الفنانة حورية فرغلي.

وانتشرت صور عمرو برفقة السيدة، والتي أثارت حيرة رواد مواقع التواصل بشأن هويتها، نظرا لشدة تشابهها بـ حورية فرغلي التي ابتعدت عن الوسط الفني لسنوات بسبب مشاكل صحية.

حورية فرفلي حورية فرفلي

وعلقت احدى المتابعات على توأم حورية قائلة: “شبه حورية فرغلي أوي”، في حين قال آخر: “للمرة المليون أفتكرها حورية فرغلي”.

ليتبين فيما بعد أن السيدة التي ظهرت على السجادة الحمراء, والتي اعتقد بعض الحاضرين أنها شقيقة حورية فرغلي، هي زوجة المدير التنفيذي للمهرجان، عمرو المنسي، وقد قررت حضور مهرجان الجونة للمرة الأولى.

الجدير بالذكر أن العديد من النجمات تألقن في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، بإطلالات جذابة وأنيقة خطفن بها الأضواء على السجادة الحمراء للمهرجان، وعلى رأسهن يسرا، منه شلبى، شيرين رضا، نادين نسيب نجيم وغيرها.

ويذكر أن حورية فرغلي كانت قد تغيبت عن التمثيل بسبب صعوبة العمليات التي أجرتها وهي أكثر من ثلاث عمليات، ولكنها أوضحت أن أكثر ما يشغل بالها الآن هو عودتها مرة أخرى إلى التمثيل، وأن تكون موجودة بقوة على الساحة الفنية بأعمال جيدة تعوض ما فاتها، والفترة التي توقفت فيها قبل إجراء العملية.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى