أهم الأخبارفن ومشاهير

مهند الحمدي حزين بسبب انفصاله عن خطيبته فرح مراد

تصدر اسم الممثل السعودي مهند الحمدي و خطيبته اللبنانية فرح مراد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض ان الثنائي انفصلا بعدما حذفت الاخيرة صورهما من صفحتها الخاصة على انستغرام.

هذا الخبر اثار حيرة بين المتابعين، خصوصا ان مهند لا يزال يحتفظ بصوره مع خطيبته فرح عبر حسابه على “إنستغرام” ونشر حديثا عددا من الصور التي تجمعهما، بالاضافة الى فيديو يجمعه بها من داخل السيارة.

البعض اعتبر انه ينفي هذه الاخبار بطريقة مباشرة، او يحاول ان يثبت حبه لها.

وانتقد اخرون موقف مهند، كونه نشر صور له مع خطيبته فرح، على الرغم من حذفها صورهما من صفحتها الخاصة، ما يشير إلى أنه المخطئ بحقها، وأنه يحاول مصالحتها بكل الطرق.

وتفاعل الجمهور مع صور والفيديوهات التي نشرها مهند، حيث قال البعض :”شكلهم منفصلين وهي بدهاش اياه وقاعد يثبت حبه الها لانها حاذفة كل اشي بصفحتها وانفولوا عاملة اله”.

كما علق اخرون: “طيب هي مو منزله صوره الك”، و ” شكلها زعلانه منه وجالس ينزل صورها عشان ترضى”.

في سياق أخر، كان اطل مهند على جمهوره منذ فترة بلوك مختلف، فظهر من دون لحية استعدادا لشخصيته الجديدة في مسلسله، الذي لم يعلن عنه حتى الان.

كما عبّر من خلال فيديو عبر “سناب شات” عن رفضه عتاب الجمهور له على ندرة ظهوره، مؤكداً على أنَّ كل وقته يقضيه في موقع للتصوير، ما يُشير إلى أنه لا يوجد لديه مساحة من الوقت كي يطلّ على الجمهور.

واضاف في كلامه: “لا أحد يعتب عليَّ”، مستعرضاً وجهه المتعب بسبب الإجهاد وقلة النوم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى