أهم الأخبارفن ومشاهير

زواج شمس الكويتية من راقص على تيك توك يتصدر حديث الناس

اطلقت الفنانة شمس الكويتية تصريحات مثيرة للجدل في الفترة الاخيرة، منها عن العلاقات ما قبل الزواج، وايضا ردة بشكل حازم على انتشار خبر زواجها من احد راقص على تطبيق تيك توك.

واستطاعت شمس الكويتية بدهاء الرد على هذا الشائعة من خلال نشر فيديو من داخل سيارتها، تحدثت فيه عن الاخبار المنشترة على السوشيال ميديا، وطالبت المتابعين بالتوقف عن تداول الأخبار الكاذبة عنها.

وعلقت شمس في الفيديو، قائلة : “لافترض انه انا انجذب لواحد يطلف في التيك توك وبعدين جبنا اولاد، وسألوني شو بيشتغل ابونا، شو اقول لهم؟! ابوكم رقاصة في تيك توك!!”.

واضافت :” هذا منطق تزوجوني بواحد في تيك توك، وعندي الرغبة كمان في الزواج منه، اي الرغبة تجي على عيون اللي ما يحبني ان شاء الله.”

وتفاعل الجمهور مع فيديو شمس، حيث علق البعض :” رطباتها شنو صدك جذب” و ايضا ” انتي بالذات تنطمين يعني عادي عندك العلاقه قبل الزواج بس مو عادي تاخذين رقاصه”.

وكانت شمس الكويتية اثارت الجدل مؤخرا بعد حديثها خلال مقابلة مع الاعلامي جعفر عبد الكريم ضمن برنامج “جعفر تاك”، عن ممارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج، حيث اكدت انها حرية شخصية.

وعلقت على الموضوع، قائلة :”لا يوجد شخص على الارض لم يختبرها، وعندما سألها إن كانت هي اختبرتها، قالت ” للاسف لا”.

كما اكدت شمس على ضرورة تدريس مادة ثقافية حول التربية  لعل زواج القاصرات يخف في مجتمعاتنا.

وأضافت: “لا أريد الزواج في العالم العربي.. أريد الزواج في أوروبا لأن القوانين في العالم العربي مجحفة بحق المرأة. الشريعة الإسلامية أتت من القرآن، والقرآن حمال أوجه وهناك من يريد تفسيره على أساس مصلحته.”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى