أهم الأخبارفن ومشاهير

مهيرة عبد العزيز غاضبة من مهرجان الجونة.. ما علاقة محمد رمضان

أثارات الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها الغاضب بسبب ما حصل في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر.

لم يمر ظهور مهيرة كمودل في أغنية محمد رمضان التي قدمها على مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، مرور الكرام، وإنما تسبب تواجد الإعلامية الإماراتية في حالة غضب شديدة منها بعد تجاهلها واقتصار تقديمها على أنها “مودل” لأغنية الفنان المصري.

وقدمت ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة الإعلامية الشهيرة بأنها مودل أغنية محمد رمضان، وهو ما تسبب في انفجار مهيرة غضباً لتعبر عن استيائها من التنظيم، وتكشف التفاصيل كاملة.

وهاجمت مهيرة منظمي مهرجان الجونة، وكشفت عن غضب أحد نجوم أغنية جو البنات بسبب تقديم محمد على أنه النجم الأوحد في الأغنية.

وبدا الأمر بعد تقديم الأغنية باسم محمد رمضان وكأنها أغنية فردية له، وقالت مهيرة عبد العزيز في لقاء لها مع ET بالعربي: “زعلانة وواخدة على خاطري، لأنه لم يتم تقديمي بالشكل الصحيح”.

وأوضحت مهيرة عبد العزيز أنه بسبب سوءتقديمها بالشكل اللائق ظهرت وكأنها راقصة وراء محمد رمضان وهذا ليس من قيمتها ولا يشرفها.

وهاجمت مهيرة عبد العزيز  منظمي مهرجان الجونة وطريقة تقديمها، مشيرة إلى أن الأمر بدا وكأنها راقصة خلف محمد رمضان.

وعلقت قائلة: “أولًا هذه الأغنية لريدوان مع محمد رمضان ونعمان، أي أنها تريو وليست أغنية لرمضان وحده.. هذا فن استعراضي، أنا ما طلعت رقصت ع الوحدة ونص”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى