أهم الأخبارفن ومشاهير

وائل كفوري يعلق بعد تعرضه لحادث سير.. ويوجه رسالة الى هؤلاء

خرج الفنان اللبناني وائل كفوري برسالة مؤثرة نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بد أن أثار قلق متابعيه عقب تعرضه لحادث سير اليم.

في التفاصيل، نشر وائل كفوري عبر حسابه في “تويتر” رسالة مؤثرة طمئن فيها قلوب متابعيه، وذلك بعد غيابه لأيام قليلة جراء تعرضه لحادث سير مروع.

وجاء في الرسالة: ” من القلب، ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين والملحنين والشعرا ولكل مين بالوسط الفني والاعلاميوللسياسيين والفانز والاصدقاء”.

 

واضاف قائلا: “غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن عليي، صدقوني لمسة محبة كل واحد فيكن، انا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب”.

وعقب قائلا:” بشكركن فردا فردا وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن او رد على اتصالاتكن، بس انشالله قريبا منتواصل أةول ما صير احسن ومنتلاقى وبرجع بشوف وجكن بخير”.

واختتم رسالته بالقول: “الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكن ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني ايام جديدة اقدر من خلالها التقي فيكن”.

الجدير بالذكر ان وائل كان قد تعرض لحادث سير خطير خلال تنقله في مدينة جبيل في لبنان، وتضاربت المعلومات حول تعرض وائل لحادث سير مع سيارة أخرى، وذلك قبل أن يكشف صديق مقرب من الفنان اللبناني عن تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له الأخير.

وأكد حبيب أبو انطون لبرنامج “mbc trending” أن صديقة وائل، شانا عبود، التي كانت برفقته بالسيارة عند الحادث، تعرضت لرضوض أيضا وبشعر بأحد ضلوعها، وهي بخير.

وكشف أبو انطون أن وائل خرج من المستشفى يوم الأحد، وأنه زاره في منزله بنفس اليوم، وأن وائل كان يمشي بشكل طبيعي، ولكنه يقضي فترة استراحة في المنزل خلال هذه الفترة.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى