أهم الأخبارفن ومشاهير

نادين نجيم تتصدر حديث الناس .. هذه ابرز المواقف الطريفة التي حصلت معها !!

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها كعضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون.

حيث نشرت صورة على “انستغرام” جاء فيها: “عضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون في الإمارات العربية المتحدة نادين نسيب نجيم، ممثّلة حائزة على جوائز وملكة جمال سابقة”.

كما ارفقت نادين نجيم الصورة وأرفقت نجيم البوستر بتعليق جاء فيه: “إنّ مسابقة ملكة جمال الكون الخاصة بالإمارات ليست فقط لاستعراض الجمال أو الاحتفاء بالذكاء، بل هي مسابقة تتطلّب الشجاعة والعطف لخدمة أهداف معينة. كما أنها تتمحور حول تمكين النساء الأخريات واختيار اللطف في أقوالنا وأفعالنا”.

نذكر ان اسم نادين نجيم دائما يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد لفظها احدى الكلمات الغريبة في مهرجان الجونة السينمائي حيث قالت “خرائية” اثناء حديثها عن الجزء الثاني لمسلسل “عشرين عشرين”، الذي يجمعها بالممثل السوري قصي خولي.

وعلى اثره نشرت الفنانة اللبنانية ردا على الانتقادات حيث قالت :”قدم اعتذار ؟ ليش انا هنت حدا ؟ ما عندكم غيري تحكو عنو وتعلقوا عليه؟ حكيت كلمة وكفيت ومزحت معه وقلتله انا عندي مصطلحاتي شو المشكلة ما فهمت”.

وايضا تصدر اسمها بعد انتشار فيديو من كواليس التحضيرات للمهرجان، وهي تمسك “سيجارة” في يدها تقول “منتوف يا دجاج”، ما اثر الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما خطفت الانظار في المهرجان بفستانها الفخم من تصميم المصمم اللبناني والعالمي زهير مراد.

ولا يمكن ان نذكر اسم نادين نجيم من دون ذكر كلمتها الشهيرة “يا ماشاء الله” الذي علقت بذهن الجماهير.

وايضا تعرضت لموقف محرج وطريف اثناء الموريكس دور كما تعرضت نادين في الحفل لموقف محرج، فقالت ان فستانها تمزق وتعثرت اثناء صعودها الى المسرح، لتعلق بعبارتها الشهيرة “يا مشاء الله”.

ورغم ابتعادها حاليا عن الفن الا ان الفنانة اللبنانية تظهر باطلالات فخمة، حيث اطلت بفستان من تصميم “فندي” وهوشبيه بفساتين حقبة الثلاثينات والأربعينات باللون البني.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى